×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 24 مايو, 2020 - 06:51 مساءً

تجاهلت مليشيات الحوثي الانقلابية محاذير الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد(كوفيد19) في العاصمة صنعاء، من خلال إقامة صلاة العيد وخطبتيها في المساجد وحشد انصارها في تجمعات وفعاليات طائفية.

وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي تجاهلت الدعوات لمنع التجمعات احترازاً من تفشي فيروس كورونا، وأقامت في مساجد العاصمة صنعاء صلاة العيد وخطبتيها بالإضافة لتدشينها تجمعات لأنصارها لزيارة مقابر قتلاها وجمع جبايات بحجة دعم قافلة لمقاتليها.

ويأتي هذا بينما كشف تقرير حديث لمركز العاصمة الإعلامي عن انفجار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا حيث بلغت أكثر من 2600 شخصاً حتى يوم 20 مايو ودفن أكثر من 320 جثة من ضحايا الفيروس، وسط تكتم حوثي عن معلومات تفشي الوباء وتعامل أمني مشدد مع المصابين الذين تعتبرهم "عملاء" والأطباء والمستشفيات.

وكانت الحكومة الشرعية وجهت بإقامة صلاة العيد في المنازل احترازاً من فيروس كورونا، كما دعت الصحة اليمنية مليشيات الحوثي للإفصاح عن المعلومات الحقيقية لتفشي الفيروس بما يساهم في مكافحته وإشعار المجتمع بجدية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير