×
آخر الأخبار
المساعدات الإنسانية.. مجهود حربي وورقة سياسية في يد المليشيا الحوثية رضوخ حوثي للسماح بإصلاح ناقلة النفط "صافر" قبل أيام من انعقاد جلسة لمجلس الأمن   أكثر من 300 عنصر خلال 4 أيام.. أعداد مفزعة من قتلى وجرحى مليشيات الحوثي تملأ مشافي صنعاء على طريقة "داعش".. مداهمات حوثية ونهب لمحال ملابس في صنعاء بحجة بيع ملبوسات "محرمة" رداً على السطو الحوثي عليها.. التعليم العالي تلغي الاعتراف بوثائق جامعة العلوم بصنعاء "عمولة" الحوالات النقدية كيف أصبحت تثقل من كاهل المواطن اليمني..؟ مجلس الأمن يعتزم عقد جلسة خاصة لمناقشة أزمة "خزان صافر" المليشيا تستدعي أهالي في تعز للتعرف على جثث أبنائها وتدفن العشرات في منطقة القاعدة   غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية في كتاب جديد.. ابنة شقيق ترامب تصف العائلة بأنها "مختلة"

مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 24 مايو, 2020 - 06:51 مساءً

تجاهلت مليشيات الحوثي الانقلابية محاذير الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد(كوفيد19) في العاصمة صنعاء، من خلال إقامة صلاة العيد وخطبتيها في المساجد وحشد انصارها في تجمعات وفعاليات طائفية.

وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي تجاهلت الدعوات لمنع التجمعات احترازاً من تفشي فيروس كورونا، وأقامت في مساجد العاصمة صنعاء صلاة العيد وخطبتيها بالإضافة لتدشينها تجمعات لأنصارها لزيارة مقابر قتلاها وجمع جبايات بحجة دعم قافلة لمقاتليها.

ويأتي هذا بينما كشف تقرير حديث لمركز العاصمة الإعلامي عن انفجار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا حيث بلغت أكثر من 2600 شخصاً حتى يوم 20 مايو ودفن أكثر من 320 جثة من ضحايا الفيروس، وسط تكتم حوثي عن معلومات تفشي الوباء وتعامل أمني مشدد مع المصابين الذين تعتبرهم "عملاء" والأطباء والمستشفيات.

وكانت الحكومة الشرعية وجهت بإقامة صلاة العيد في المنازل احترازاً من فيروس كورونا، كما دعت الصحة اليمنية مليشيات الحوثي للإفصاح عن المعلومات الحقيقية لتفشي الفيروس بما يساهم في مكافحته وإشعار المجتمع بجدية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً