×
آخر الأخبار
نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء منظمة حقوقية: الصحافة في اليمن تمر بمرحلة حرجة والصحفيون يواجهون تحديات غير مسبوقة تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين

وفاة أحد أبرز خبراء الأوبئة اليمنيين في صنعاء بفيروس كورونا

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 18 يونيو, 2020 - 08:41 مساءً

توفي الطبيب وخبير الأوبئة في العاصمة صنعاء ياسين عبدالوارث العبسي جراء فيروس كورونا.
 
ونعت منظمة الصحة العالمية في اليمن، رحيل الطبيب العبسي بعد إصابته بفيروس كورونا، وقالت في منشور على صفحتها على فيس بوك:"ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة الدكتور ياسين عبدالوارث اليوم بعد إصابته بمرض كوفيد19 أثناء عمله في الميدان".
 
مشيرةً الى أن الدكتور ياسين عبدالوارث انظم للعمل ضمن فريق المنظمة في اليمن منذ عدة سنوات ومنسق ميداني للاستجابة الإنسانية لمختلف الأوبئة.
 
والدكتور العبسي، أحد أٔبرز خبراء الأوبئة في اليمن، ويعد واحد من عشرات الأطباء اليمنيين  كانوا في طليعة ضحايا فيروس كورونا المستجد.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً