×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

مؤسسة وطن تسّير قافلة غذائية إلى أبطال الجيش في جبهة قانية بالبيضاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 09 يوليو, 2020 - 09:41 مساءً

سيّرت مؤسسة وطن التنموية أمس الأربعاء قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني في جبهة قانية تحتوي على العديد من الوجبات الغذائية  .
 
وقال ممثل مؤسسة وطن التنموية الشيخ محمد عبدالله الحميقاني إن القافلة تحتوي على 4800 وجبة قتالية للمقاتلين والمرابطين من أبناء الجيش الوطني والمقاومة في جبهة قانية الوهبية.
 
وأضاف أن هذه القافلة وغيرها  تعبر عن الجهود والدعم والالتفاف الشعبي خلف الجيش الوطني والمقاومة الذين يخوضون معارك الدفاع عن الوطن والكرامة بجبهة قانية ضد المليشيات، مؤكدا أن الجميع يقف صفا واحدا خلف قوات الجيش الوطني والمقاومة دعماً واسناداً لهم.
 
ودعا الحميقاني الجميع للمساهمة في دعم المقاتلين، لأن المعركة تهم كل اليمنيين لاسترداد دولتهم من المليشيات الانقلابية المدعومة ايرانيا.
 
وكان في استقبال القافلة عدد من قيادات الجيش الوطني ومشائخ المنطقة في الجبهة وعدد من الضباط وأفراد الجبهة الذين أعربوا فيها عن شكرهم لمؤسسة وطن التنموية والمشرفين على القافلة .
 
الجدير بالذكر أن مؤسسة وطن تأسست في مارس الماضي، للعمل لتعزيز حالة الاصطفاف الشعبي مع الجيش الوطني والسلطة الشرعية والتحالف العربي بما يعمل على تسريع حسم معركة استعادة الدولة والقضاء على المليشيات الحوثية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً