×
آخر الأخبار
(الله أخبر بقلبي) تنهيدة أم صحفي مختطف تتحول إلى وسمٍ يكشف وجع أمهات المختطفين في اليمن   أحاطت جنازتهما بحراسة مشددة.. المليشيا تشيع اثنين من عناصرها المهمة بصنعاء زعمت أنها مجهولة الهوية.. (الحوثية) تدفن 232 جثة "أمهات المختطفين" تحذر من زج ملف المختطفات في مفاوضات التبادل "الدولي للصحفيين" يرحب بالإفراج عن 5 صحفيين ويشدد على الافراج عن البقية كيف قرأ اليمنيون إعلان طهران وصول سفير لها إلى العاصمة المختطفة صنعاء..؟ بزيادة مضاعفة.. الحوثيون يجندون أكثر من 4600 طفل منذ مطلع 2020 محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب ضمن حوثنتها للتعليم.. المليشيا تتعسف موظفي أحد أهم معاهد تعليم الإنجليزية بصنعاء اعتبرته "سلوك عصابات".. الحكومة تدين تهريب إيران أحد عناصره وتنصيبه سفيرا لدى المليشيا الحوثية

(الحوثية) تغلق المقر الرئيس لبنك الكريمي بصنعاء وبقية فروعه

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 29 سبتمبر, 2020 - 09:52 مساءً

أغلقت مليشيا الحوثي اليوم الثلاثاء المقر الرئيس لبنك الكريمي الإسلامي بالعاصمة صنعاء وجميع فروعه في المحافظات الواقعة تحت سيطرتها.

 

ويأتي إغلاق المليشيا لفروع الكريمي بحسب مصادر متعددة بسبب سياسته المالية التي ينفذها بناء على قرارات البنك المركزي اليمني بعدن، وهي ما تعتبرها ما تسمى بـ"اللجنة الاقتصادية الحوثية" متعارضة مع الإجراءات التي يفرضها البنك المركزي بصنعاء على البنوك وشركات الصرافة المتواجدة في مناطق سيطرة الحوثيين.

 

وقامت مجموعات مسلحة من المليشيا بإغلاق كل الفروع بالعاصمة والمناطق الأخرى الواقعة تحت سيطرتها ومنها محافظة إب وسط البلاد.

 

ولم يؤكد بنك الكريمي إغلاق فروعه حتى اللحظة، ويعد "بنك الكريمي" من أكبر وأوسع البنوك اليمنية الخاصة انتشاراً على المستويين المحلي والخارجي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً