×
آخر الأخبار
أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"  مسؤولون إسرائيليون يقرّون بفشلهم في 7 أكتوبر وتكبد الخسائر بغزة خبير اقتصادي: نظام صنعاء المصرفي عاجز عن دفع أموال وأرباح المودعين مصادر: مقتل طفل برصاص مالك محل تجاري جنوبي صنعاء بـ "الوثائق".. صراع بين قيادات حوثية على أرض في بني مطر ينذر بمواجهات مسلحة نتيجة استمرار المحاكمات.. صحفي محرر يطالب بتوفير الحماية لكل المختطفين المفرج عنهم

الإصلاح يهنئ الشعب بمناسبة حلول شهر رمضان ويحث اليمنيين على الترابط الاجتماعي

العاصمة أونلاين / صنعاء


الثلاثاء, 13 أبريل, 2021 - 01:44 مساءً

هنأ التجمع اليمني للإصلاح، الشعب اليمني، وقيادته السياسية، ورجال الجيش الوطني، والأمن والمقاومة، والأمة العربية والإسلامية، بحلول شهر رمضان الفضيل.

 

ودعا الإصلاح -في بيان صادر عن الأمانة العامة-كافة أبناء الشعب أن يستلهموا قيم التكافل والترابط، وصفات البذل والعطاء، النابعة من مكانة هذا الشهر عند الله، حاثاُ على تقييم الذات ومراجعة الأداء، في خوض المعركة الوطنية، بمواجهة أسوأ عصابة إجرامية في تاريخ اليمن، اسقطت كل القيم الإسلامية والأخلاق الحميدة والأعراف الاجتماعية، وحولت حياة أبناء شعبنا إلى جحيم وأفقدت الشهر الفضيل بهجته وروحانيته.

 

وجدد إدانته لاستمرار جرائم وانتهاكات المليشيات الحوثية، بحق أبناء الشعب واستهدافه للمدنيين، وأعماله الإرهابية الموجهة ضد الأعيان المدنية والمنشآت في السعودية، وكل ممارسات البطش والتنكيل التي يمارسها، مبدياً استغرابه إزاء صمت المجتمع الدولي أمام إرهاب مليشيات إيران، ورفضها لمبادرات السلام.

 

وشدد على، ضرورة قيام الحكومة  بمسئولياتها الدستورية والوطنية، في ادارة الشأن العام، وتوفير الخدمات للمواطنين، وايقاف التدهور الاقتصادي، والتسريع بخطوات استعادة الدولة، ورفع المعاناة عن عاتق أبناء الشعب، والعمل بروح الفريق الواحد، واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض لرأب الصدع وتوحيد الجهود وتوجيهها نحو الأهداف الكبيرة، مشيداً بدعم المملكة لليمن في كافة المجالات.

 

وأهاب بكل اليمنيين، وفي مقدمتهم الإصلاحيين أن يتحلوا بقدر عالٍ من المسئولية، وأن يتكاتف الجميع، في إعانة الضعفاء والبذل للمحتاجين وإعادة روح التضامن المجتمعي.

 

وحيا البيان أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وكل المرابطين في الجبال والسهول والوديان لحراسة أحلام اليمنيين، والجرحى والأسرى والمختطفين والمغيبين قسرا في سجون المليشيات الحوثية، وأسر الشهداء والمختطفين والمخفيين قسراً.

 

ودعا حزب الإصلاح، الحكومة، لإيلاء الجيش الوطني، الاهتمام الأكبر، لاستعادة الدولة المخطوفة، وتعزيز صموده في المعركة الوطنية بكافة أشكال الدعم وفي مقدمتها منح منتسبيه حقوقهم، ورعايتهم رعاية كاملة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير