×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

رئيس سياسية إصلاح الأمانة يؤكد ضرورة تعزيز وحدة الصف للتغلب على التحديات المحدقة بالوطن

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 12 سبتمبر, 2021 - 09:19 مساءً

أكد وزير الصناعة والتجارة رئيس الدائرة السياسية للإصلاح بأمانة العاصمة محمد الأشول، إن الاصلاح اليوم يمد يده لكل الشركاء ولكل من يدافع عن الوطن، لافتاً الى ضرورة تعزيز وحدة الصف وجمع الكلمة في ظل التحديات التي تمر بها البلاد.
 
جاء ذلك في سياق تصريح له بمناسبة الذكرى الـ31 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح والتي تصادف غداً الأثنين، حيث أعُلن تأسيس الإصلاح في 13 من سبتمبر 1990م.
 
وأشار رئيس سياسية إصلاح الأمانة الى أن الذكرى (31) لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح تأتي في مرحلة حرجة تمر بها البلاد، لافتاً الى دور الإصلاح في مقدمة الصفوف المختلفة ( دفاعا، بناء، حواراً ).
 
 
وأوضح إن الإصلاح "وقد عزم أن لا يقف وأن لا يستريح حتى تستقر البلاد وتتحرر من مختلف الهيمنات، هاهم أعضائه في مختلف المجالات يذودون عن الوطن مختلف المؤامرات ويكبرون عن المكايدات والمناكفات".
 
وقال وزير الصناعة والتجارة رئيس سياسية إصلاح أمانة العاصمة " نحن اليوم بحاجة الى رص الصفوف والى جمع الكلمة والى توحيد الهدف"
 
وأضاف :الاصلاح اليوم يمد يده لكل الشركاء ولكل من يدافع عن الوطن فالوطن يتسع للجميع ومن الصعوبة أن يديره طرف بعيدا عن الاخرين، الشراكة اليوم بنظر الاصلاح أهم من أي مرحلة سابقة".
 
واختتم حديثه: (اتمنى أن نحتفل بالذكرى 32 في عاصمتنا الحبيبة صنعاء، حفظ الله الوطن وحفظ الله الاصلاح من كل سوء ومكروه).
 
وكانت الدائرة الاعلامية للإصلاح دعت الى المشاركة الفاعلة في التظاهرة الالكترونية مساء اليوم الأحد، تحت وسم #ذكرى_الاصلاح_الوطن_يجمعنا، وذلك بالذكرى الـ31 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً