×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

رئيس سياسية إصلاح الأمانة يؤكد ضرورة تعزيز وحدة الصف للتغلب على التحديات المحدقة بالوطن

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 12 سبتمبر, 2021 - 09:19 مساءً

أكد وزير الصناعة والتجارة رئيس الدائرة السياسية للإصلاح بأمانة العاصمة محمد الأشول، إن الاصلاح اليوم يمد يده لكل الشركاء ولكل من يدافع عن الوطن، لافتاً الى ضرورة تعزيز وحدة الصف وجمع الكلمة في ظل التحديات التي تمر بها البلاد.
 
جاء ذلك في سياق تصريح له بمناسبة الذكرى الـ31 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح والتي تصادف غداً الأثنين، حيث أعُلن تأسيس الإصلاح في 13 من سبتمبر 1990م.
 
وأشار رئيس سياسية إصلاح الأمانة الى أن الذكرى (31) لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح تأتي في مرحلة حرجة تمر بها البلاد، لافتاً الى دور الإصلاح في مقدمة الصفوف المختلفة ( دفاعا، بناء، حواراً ).
 
 
وأوضح إن الإصلاح "وقد عزم أن لا يقف وأن لا يستريح حتى تستقر البلاد وتتحرر من مختلف الهيمنات، هاهم أعضائه في مختلف المجالات يذودون عن الوطن مختلف المؤامرات ويكبرون عن المكايدات والمناكفات".
 
وقال وزير الصناعة والتجارة رئيس سياسية إصلاح أمانة العاصمة " نحن اليوم بحاجة الى رص الصفوف والى جمع الكلمة والى توحيد الهدف"
 
وأضاف :الاصلاح اليوم يمد يده لكل الشركاء ولكل من يدافع عن الوطن فالوطن يتسع للجميع ومن الصعوبة أن يديره طرف بعيدا عن الاخرين، الشراكة اليوم بنظر الاصلاح أهم من أي مرحلة سابقة".
 
واختتم حديثه: (اتمنى أن نحتفل بالذكرى 32 في عاصمتنا الحبيبة صنعاء، حفظ الله الوطن وحفظ الله الاصلاح من كل سوء ومكروه).
 
وكانت الدائرة الاعلامية للإصلاح دعت الى المشاركة الفاعلة في التظاهرة الالكترونية مساء اليوم الأحد، تحت وسم #ذكرى_الاصلاح_الوطن_يجمعنا، وذلك بالذكرى الـ31 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً