×
آخر الأخبار
لتعزيز المعركة الوطنية وإنهاء الانقلاب.. إعلان مجلس الاسناد الشعبي لأمانة العاصمة "تراثنا الملغوم".. وثائقي من إنتاج "يمن شباب" يكشف عن الأفكار العنصرية التي زرعت وسط التراث اليمني الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب

وجّه تحية للمختطفين في أقبية الميليشيات.. اليدومي: ندعو كل القوى لتجاوز الماضي بكل حمولاته

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 13 سبتمبر, 2021 - 06:19 مساءً

قال رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد اليدومي أن الإصلاح ولد حزبا جمهوريا منخرطا في قلب الجماهير ومدافعا عن خياراته السياسية ومصالحه الوطنية.
 
وأضاف اليدومي في خطاب الذكرى الـ31  لتأسيس الإصلاح، التي تصادف اليوم الأثنين، أن الشعب اليمني يخوض نضالا تاريخيا مقدسا من أجل حريته وحقوقه السياسية التي صارت مهددة بسبب حرب فرضتها المليشيا الحوثية الإنقلابية، على سلطته الشرعية، وعلى مخرجات الحوار الوطني، التي كانت هي ضمن مكوناته،..مؤكدا أن اليمنيين لم يوفروا أي سبيل وأي فرصة لتحاشيها.
 
واستعرض اليدومي  تضحية الإصلاحيون في معركة الدفاع عن الوطن ونظامه الجمهوري والتي أكد أنها ليست بحثا عن مكسب سياسي ولا قيمة أو غنيمة، وإنما الغاية الوحيدة المرجوة أن يستعيد الشعب دولته وتقف الجماعة الإنقلابية عن استهداف اليمنيين ورفع الضيم والإرهاب الذي تمارسه المليشيات.
 
ووجه اليدومي التحية بإسم الإصلاح للقائد الكبير محمد قحطان والدكتور البواب وعبدالخالق عمران ورفاقهم وزكريا قاسم ومحمود الصبيحي وناصر منصور وفيصل رجب وكل الصحفيين المخطوفين.
 
وجدد اليدومي دعوة الإصلاح للإفراج غير المشروط عن قحطان ورفاقه وكافة المختطفين وايقاف كافة عوامل التهجير والنفي القسري والتوقف عن الإستثمار السياسي في ملف المخطوفين.
 
ودعا اليدومي الحكومة بكامل هيئاتها ومؤسساتها للقيام بواجبها التاريخي والقانوني لدعم وإستاد الجيش الوطني، وتوفير كل ما تستلزمه المعركة المفتوحة للدفاع عن الوطن وحماية حقوق المواطنين وحرياتهم.
 
وحث اليدومي الجهات المعنية على الإهتمام بالمغتربين اليمنيين المنتشرين في مختلف البلدان ومعالجة أوضاعهم وحل الإشكاليات التي تعترض الطلاب المبتعثين في الخارج.
 
ودعا الحكومة لحشد كل الطاقات والتعامل بروح استثنائية  لإنهاء حالة الركود، وكل مثبطات العمل الحكومي، وحشد الموارد وإيقاف كل مصادر النزيف للمال العام، ومكافحة الفساد وتفعيل السلطات والأجهزة الرقابية، ووضع تدابير حازمة لمعالجة موضوع تدهور قيمة العملة المحلية ورفع المعاناة عن كاهل الشعب، وفرض سلطة الدولة على كافة المحافظات المحررة.
 
وجدد اليدومي دعوة الإصلاح لكافة القوى السياسية والمدنية، لضرورة تجاوز الماضي بكل حمولاته والتطلع نحو المستقبل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً