×
آخر الأخبار
انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين

وجّه تحية للمختطفين في أقبية الميليشيات.. اليدومي: ندعو كل القوى لتجاوز الماضي بكل حمولاته

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 13 سبتمبر, 2021 - 06:19 مساءً

قال رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد اليدومي أن الإصلاح ولد حزبا جمهوريا منخرطا في قلب الجماهير ومدافعا عن خياراته السياسية ومصالحه الوطنية.
 
وأضاف اليدومي في خطاب الذكرى الـ31  لتأسيس الإصلاح، التي تصادف اليوم الأثنين، أن الشعب اليمني يخوض نضالا تاريخيا مقدسا من أجل حريته وحقوقه السياسية التي صارت مهددة بسبب حرب فرضتها المليشيا الحوثية الإنقلابية، على سلطته الشرعية، وعلى مخرجات الحوار الوطني، التي كانت هي ضمن مكوناته،..مؤكدا أن اليمنيين لم يوفروا أي سبيل وأي فرصة لتحاشيها.
 
واستعرض اليدومي  تضحية الإصلاحيون في معركة الدفاع عن الوطن ونظامه الجمهوري والتي أكد أنها ليست بحثا عن مكسب سياسي ولا قيمة أو غنيمة، وإنما الغاية الوحيدة المرجوة أن يستعيد الشعب دولته وتقف الجماعة الإنقلابية عن استهداف اليمنيين ورفع الضيم والإرهاب الذي تمارسه المليشيات.
 
ووجه اليدومي التحية بإسم الإصلاح للقائد الكبير محمد قحطان والدكتور البواب وعبدالخالق عمران ورفاقهم وزكريا قاسم ومحمود الصبيحي وناصر منصور وفيصل رجب وكل الصحفيين المخطوفين.
 
وجدد اليدومي دعوة الإصلاح للإفراج غير المشروط عن قحطان ورفاقه وكافة المختطفين وايقاف كافة عوامل التهجير والنفي القسري والتوقف عن الإستثمار السياسي في ملف المخطوفين.
 
ودعا اليدومي الحكومة بكامل هيئاتها ومؤسساتها للقيام بواجبها التاريخي والقانوني لدعم وإستاد الجيش الوطني، وتوفير كل ما تستلزمه المعركة المفتوحة للدفاع عن الوطن وحماية حقوق المواطنين وحرياتهم.
 
وحث اليدومي الجهات المعنية على الإهتمام بالمغتربين اليمنيين المنتشرين في مختلف البلدان ومعالجة أوضاعهم وحل الإشكاليات التي تعترض الطلاب المبتعثين في الخارج.
 
ودعا الحكومة لحشد كل الطاقات والتعامل بروح استثنائية  لإنهاء حالة الركود، وكل مثبطات العمل الحكومي، وحشد الموارد وإيقاف كل مصادر النزيف للمال العام، ومكافحة الفساد وتفعيل السلطات والأجهزة الرقابية، ووضع تدابير حازمة لمعالجة موضوع تدهور قيمة العملة المحلية ورفع المعاناة عن كاهل الشعب، وفرض سلطة الدولة على كافة المحافظات المحررة.
 
وجدد اليدومي دعوة الإصلاح لكافة القوى السياسية والمدنية، لضرورة تجاوز الماضي بكل حمولاته والتطلع نحو المستقبل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً