×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 26 سبتمبر, 2021 - 12:02 صباحاً

شارك جموع من المواطنين بأمانة العاصمة صنعاء مساء اليوم السبت، في ايقاد شعلة العيد الـ59 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، في منزل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر.
 
وقال مصدر مطلع لـ"العاصمة أونلاين" إن حشود من المواطنين شاركوا مساء الليلة، احتفالات ايقاد شعلة الذكرى الـ59 لثورة 26 سبتمبر المجيدة في منزل الشيخ الأحمر وسط صنعاء.
 
وأكد إن احتفالات مصغّرة لإيقاد الشعلة شهدتها عدد من أحياء العاصمة في السبعين والثلاثين والأصبحي ودارس والمطار وشملان عشية يوم 26 سبتمبر الخالدة، كرسالة مجتمعية لإغاضة المليشيات الحوثية التي مارست الترهيب ضد النشطاء الداعين لهذه الاحتفاءات.
 
وأوضح مواطنون إن حالة الاحتفاء الطوعية من سكان صنعاء بالثورة السبتمبرية، ومقاطعتهم في ذات الوقت لمسرحية الاحتفاء التي نظمتها الحوثية، يعد ذلك تعبيراً واضحاً عن الاعتزاز بالمناسبة التي تأتي للعام السابع في ظل استمرار انقلاب مخلفات الكهنوت الإمامي البائد المتمثل بالمليشيات الحوثية الكهنوتية.
 
وبالتزامن نظمت قيادة المنطقة العسكرية السابعة في الجيش الوطني حفلاً لإيقاد الشعلة في جبال الجدعان شرقي صنعاء.
 
حيث أوقد قائد المنطقة السابعة اللواء الركن أحمد حسان، شعلة ثورة 26 سبتمبر، مساء اليوم،  في جبال الجدعان التابعة لمديرية نهم شرقي صنعاء، مؤكداً المضي في دحر فلول الإمامة الكهنوتية حتى تحرير صنعاء وكل شبر يمني.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير