×
آخر الأخبار
الجيش يباغت الميليشيات في جبهات شبوة ويوقع قتلى وجرحى بعناصرها غرب مارب تحدث بلسان الوصاية.. (إيرلو) الى أبعد حدود الجرأة متجولاً بين"الخِرَق" الخضراء لأتباعه بصنعاء العديني: بلادنا تحتاجنا جبهة واحدة في لحظة المواجهة مع الإمامة فلانخذلها كابوس "مولد" الحوثيين على المختطفين.. صحفي محرر يروي تجربته أذى الحوثي لم يستثن أحداً .. صورة صنعاء الحقيقية يوم المولد النبوي..؟ (تقرير خاص) نقابة المعلمين تجدد التحذير من مخاطر تسييس وتطييف التعليم في صنعاء وعدن الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية جنوب مأرب وخسائر جديدة للميليشيات في جريمة صادمة ووحشية.. مشرف حوثي يقتل زوجته ويمثّل بجثتها غربي ذمار منظمات حقوقية ومدنية تدعو المجتمع الدولي لتصنيف "الحوثية" جماعة إرهابية في سجون الميليشيات الحوثية.. أمهات المختطفين تفصح عن أرقام مفزعة لضحايا الخطف والقتل تحت التعذيب

أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 26 سبتمبر, 2021 - 12:02 صباحاً

شارك جموع من المواطنين بأمانة العاصمة صنعاء مساء اليوم السبت، في ايقاد شعلة العيد الـ59 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، في منزل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر.
 
وقال مصدر مطلع لـ"العاصمة أونلاين" إن حشود من المواطنين شاركوا مساء الليلة، احتفالات ايقاد شعلة الذكرى الـ59 لثورة 26 سبتمبر المجيدة في منزل الشيخ الأحمر وسط صنعاء.
 
وأكد إن احتفالات مصغّرة لإيقاد الشعلة شهدتها عدد من أحياء العاصمة في السبعين والثلاثين والأصبحي ودارس والمطار وشملان عشية يوم 26 سبتمبر الخالدة، كرسالة مجتمعية لإغاضة المليشيات الحوثية التي مارست الترهيب ضد النشطاء الداعين لهذه الاحتفاءات.
 
وأوضح مواطنون إن حالة الاحتفاء الطوعية من سكان صنعاء بالثورة السبتمبرية، ومقاطعتهم في ذات الوقت لمسرحية الاحتفاء التي نظمتها الحوثية، يعد ذلك تعبيراً واضحاً عن الاعتزاز بالمناسبة التي تأتي للعام السابع في ظل استمرار انقلاب مخلفات الكهنوت الإمامي البائد المتمثل بالمليشيات الحوثية الكهنوتية.
 
وبالتزامن نظمت قيادة المنطقة العسكرية السابعة في الجيش الوطني حفلاً لإيقاد الشعلة في جبال الجدعان شرقي صنعاء.
 
حيث أوقد قائد المنطقة السابعة اللواء الركن أحمد حسان، شعلة ثورة 26 سبتمبر، مساء اليوم،  في جبال الجدعان التابعة لمديرية نهم شرقي صنعاء، مؤكداً المضي في دحر فلول الإمامة الكهنوتية حتى تحرير صنعاء وكل شبر يمني.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً