×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

غضب مجتمعي.. عصابة حوثية تشن هجوماً همجياً على مدرسة بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 24 نوفمبر, 2021 - 08:28 مساءً

داهمت مجاميع مسلحة تابعة لميليشيات الحوثي الإرهابية، أمس الثلاثاء، مدرسة للبنات بصنعاء بعد محاصرتها، وقامت بإطلاق الأعيرة النارية والاعتداء على مديرة المدرسة وعاملين وترويع المعلمات والطالبات بطريقة همجية.
 
وفي الصدد، أكد مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن مجاميع حوثية يقودها المدعو يحيى النمس داهمت أمس الثلاثاء، مدرسة الازدهار للبنات في حي بيت عاطف بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة صنعاء، وباشرت إطلاق نيران الأعيرة النارية والاعتداء الجسدي على الحارس ومديرة المدرسة في واقعة همجية أثارت فزع المعلمات وطالبات المدرسة.
 
وأوضح المصدر إن الهجوم الهمجي على المدرسة جاء على خلفية قيام مديرة المدرسة بتوقيف طالبة كانت تؤدي الامتحان بدلا عن زميلتها ومنعها من إنهاء الاختبار.
 
ولاقت الواقعة حالة غضب واسعة لدى الأهالي، واستنكر أهالي بيت عاطف وحي بني حوات الهجوم الحوثي الهمجي على مدرسة البنات والذي لم تراعي فيه الميليشيات العرف ولاقيم المجتمع.
 
وتتصاعد الاعتداءات الهمجية التي تشنها عصابات منفلتة تابعة لميليشيات الحوثي في العاصمة المحتلة صنعاء، في ظل الفوضى الأمنية وغياب القانون.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير