×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

غضب مجتمعي.. عصابة حوثية تشن هجوماً همجياً على مدرسة بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 24 نوفمبر, 2021 - 08:28 مساءً

داهمت مجاميع مسلحة تابعة لميليشيات الحوثي الإرهابية، أمس الثلاثاء، مدرسة للبنات بصنعاء بعد محاصرتها، وقامت بإطلاق الأعيرة النارية والاعتداء على مديرة المدرسة وعاملين وترويع المعلمات والطالبات بطريقة همجية.
 
وفي الصدد، أكد مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن مجاميع حوثية يقودها المدعو يحيى النمس داهمت أمس الثلاثاء، مدرسة الازدهار للبنات في حي بيت عاطف بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة صنعاء، وباشرت إطلاق نيران الأعيرة النارية والاعتداء الجسدي على الحارس ومديرة المدرسة في واقعة همجية أثارت فزع المعلمات وطالبات المدرسة.
 
وأوضح المصدر إن الهجوم الهمجي على المدرسة جاء على خلفية قيام مديرة المدرسة بتوقيف طالبة كانت تؤدي الامتحان بدلا عن زميلتها ومنعها من إنهاء الاختبار.
 
ولاقت الواقعة حالة غضب واسعة لدى الأهالي، واستنكر أهالي بيت عاطف وحي بني حوات الهجوم الحوثي الهمجي على مدرسة البنات والذي لم تراعي فيه الميليشيات العرف ولاقيم المجتمع.
 
وتتصاعد الاعتداءات الهمجية التي تشنها عصابات منفلتة تابعة لميليشيات الحوثي في العاصمة المحتلة صنعاء، في ظل الفوضى الأمنية وغياب القانون.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً