×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 23 يونيو, 2022 - 07:14 مساءً

دعا عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، أبناء محافظة شبوة إلى الالتفاف حول قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في شبوة، والتآخي ورص الصفوف للحفاظ على الإنجازات والمكتسبات الوطنية والأمن والاستقرار والسكينة العامة والتنمية في شبوة، وتفويت الفرصة على اعداء الاستقرار والطمأنينة في المحافظة. 
 
جاء ذلك خلال إجراء الدكتور العليمي، اتصالا هاتفيا مع محافظ شبوة عوض ابن الوزير، ومدير أمن المحافظة العميد عوض الدحبول للإطلاع على تفاصيل الهجوم الإرهابي، الذي شنته التنظيمات الإرهابية لاستهداف نقطة أمنية تابعة لقوات دفاع شبوة، وأدى لاستشهاد خمسة أفراد وإصابة آخرين بجروح.
 
ووجه الدكتور العليمي، الحكومة بتوفير الاحتياجات الضرورية والعاجلة لتعزيز الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة، من أجل القيام بمسؤولياتها المناطة على عاتقها على أكمل وجه في التصدي للتنظيمات الإرهابية وإحباط مؤامراتها ومخططاتها التي تستهدف الأمن والاستقرار في شبوة والوطن عموما 
 
كما دعا الأجهزة الأمنية إلى رفع وتيرة التنسيق الأمني، وتبادل المعلومات للمساهمة بأداء المهام الأمنية بالشكل المطلوب للحفاظ على حالة الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين، وحماية الممتلكات العامة والخاصة، مؤكدا أن هذه الاعمال الارهابية لن تزيد أبناء شبوه الا صموداً وتماسكاً. 
 
وأعرب عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور العليمي، عن شكره وتقديره لكافة الجهود والأدوار الكبيرة التي تجسدها القوات المرابطة في شبوة من ألوية القوات المسلحة،والقوات الأمنية وقوات دفاع شبوة وألوية العمالقة في سبيل تعزيز أمن واستقرار شبوة وحماية الإنجازات والمكتسبات الوطنية، مقدما التعازي في شهداء الوطن من أفراد قوات دفاع شبوة وشهداء شبوة الأحرار في الهجوم الإرهابي متمنياً الشفاء العاجل للجرحى الابطال.  
 
من جانبه قدم محافظ شبوة عوض ابن الوزير، شرحا حول الأوضاع الأمنية والعامة في شبوة.

وجدد التأكيد أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة والغادرة، لن تثنيهم عن مواصلة جهودهم في مواجهة التنظيمات الإرهابية، والتصدي لمخططاتها الآثمة وتقديم الخدمات للمواطنين، وحماية الممتلكات العامة والخاصة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير