×
آخر الأخبار
سأحتفل ولن أسمح لأحد يذلني.. خريجة (كفيفة) تعلّق على نادي الخريجين الحوثي بصنعاء مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو

مليشيات الحوثي تهاجم المعتصمين في عرة همدان بمختلف أنواع الأسلحة

العاصمة أونلاين / خاص


الخميس, 11 أغسطس, 2022 - 07:48 مساءً

هاجمت مليشيات الحوثي ، فجر اليوم الخميس أهالي قرية العرة بمديرية همدان في محاولة لفض اعتصامهم الذي بدأوه منذ أيام احتجاجا على نهب المليشيات لمساحات واسعة من الأراضي التي يمتلكونها.
 
وأوضحت المصادر أن المليشيات أطلقت النار على المعتصمين بأرض المخلابة بعد أن عززت ب١٢ طقم أمن مركزي لمحاصرة قرية العرة من كل الاتجاهات.
 
وأضافت المصادر أن المليشيات قطعت جميع المداخل والطرق المودية إلى القرية ويتم إطلاق النار على كل من حاول الفرار بدرجة نارية، مؤكدة أن المعتصمين ما يزالون حتى الآن متمسكين بسلمية اعتصامهم ورفضوا الرد على مليشيات الحوثي.
 
وتحاول مليشيات الحوثي السطو بقوة السلاح على أرض أهالي العرة تسمى "المخلابة" التي سورتها ما تسمى "مؤسسة الشهيد" التابعة للمليشيات على مساحة ألف وخمسمائة لبنة عشاري رغم صدور حكم قضائي يثبت ملكية الأهالي لها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير