×
آخر الأخبار
صحفيون يطالبون النائب العام برفع دعوى لمحاكمة "الحوثي عبدالملك" وقفة احتجاجية بالمهرة تطالب بالإفراج عن كافة المختطفين وفي مقدمتهم "قحطان" "حضرموت".. وقفة تضامنية تدعو لإطلاق سراح السياسي "قحطان"   مسؤول حكومي: استمرار تغييب "قحطان" انتهاك صارخ للقوانين الدولية الصحفي "الوليدي": تغييب قحطان ومنع زيارته جرح عميق في ضمير الإنسانية البنك المركزي في عدن يلوح بمعاقبة بنوك صنعاء المخالفة لقرار النقل الصحفي"عمران": المبعوث الأممي لليمن ونائبه يتحملان مسؤولية استمرار تغييب قحطان في سجون الحوثيين  "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان من أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه

مليشيا الحوثي ترفض الإفراج عن رئيس نادي المعلمين وناشطون يطلقون حملة تضامن 

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 24 أكتوبر, 2023 - 09:10 مساءً

تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية اختطاف رئيس نادي المعلمين اليمنيين أبوزيد عبد القوي الكميم منذ نحو شهر على خلفية مطالباته بصرف رواتب المعلمين.
 
ودان ناشطون يمنيون في مواقع التواصل الاجتماعي استمرار اختطاف الكميم في السجون الحوثية، مطالبين كافة المعلمين في صنعاء الى التصعيد والمطالبة بسرعة الافراج عنه.
 
ودعا الناشطون الى عمل حملة تضامن واسعة مع الكميم في كافة وسائل الإعلام والضغط على مليشيا الحوثي للإفراج عنه، رافضين أي تهمة تلفقها المليشيا بحقه.
 
وكانت نقابة المعلمين قد دانت في وقت سابق اختطاف الكميم، وأكدت انه يمارس حقه الدستوري والقانوني وبطريقة سلمية بمطالبته المليشيات بصرف رواتب المعلمين المختطفة.
 
وطالبت النقابة بسرعة إطلاق أبو زيد الكميم، وكافة المختطفين من النقابيين والتربويين في سجون المليشيات الحوثية وفي مقدمتهم سعد النزيلي نقيب المعلمين بأمانة العاصمة.
 
ومطلع أكتوبر الجاري أقدمت مليشيا الحوثي على اختطاف التربوي "أبوزيد عبدالقوي الكميم"، من منزله في صنعاء على خلفية مطالبته المليشيا بصرف رواتب الموظفين.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير