×
آخر الأخبار
مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"  مسؤولون إسرائيليون يقرّون بفشلهم في 7 أكتوبر وتكبد الخسائر بغزة خبير اقتصادي: نظام صنعاء المصرفي عاجز عن دفع أموال وأرباح المودعين مصادر: مقتل طفل برصاص مالك محل تجاري جنوبي صنعاء

وقفة احتجاجية في صنعاء تتهم مخابرات الحوثي بعرقلة قرار يقضي بإعادة فتح شركة "برودجي"

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 05 فبراير, 2024 - 06:35 مساءً

اتهم موظفو شركة "برودجي" وأسرة مديرها عدنان الحرازي، ما يدعى بجهاز مخابرات الحوثي بتعطيل قرار سابق للمحكمة الجزائية قضى بإعادة فتح الشركة.
 
واعتبر الموظفون في وقفة نفذوها اليوم الاثنين في العاصمة صنعاء، تعطيل القرار لإضاعة الوقت من قبل الجهاز.. مشيرين إلى أن استخدم النفوذ من قبل جهاز المخابرات الحوثي، يؤكد أنّ اقتحامهم للشركة تم دون أن يكون لديهم أي دليل يُجيز لهم ذلك الفعل.
 
وكما طالبت الوقفة بفتح الشركة إلزاماً لمليشيا بتنفيذ القرار الصادر عن المحكمة الجزائية، طالبت كذلك إطلاق سراح مديرها عدنان الحرازي، المختطف في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية منذ ما يزيد عن عام، دون وجود ما يبرر اعتقاله.
 
وأشار بيان الوقفة الاحتجاجية، إلى وجود تدخل قوى خارجية دون تسميتها والتي تؤثر في القضية وتتلاعب بسيرها، ممن يرون أن إطلاق سراح المهندس عدنان يشكل تهديدًا عليهم. حدّ تعبير البيان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً