×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها" "اعدام ابناء تهامة" .. جريمة مكتملة الأركان تستوجب ملاحقة القتلة   مليشيا الحوثي تختطف اثنين من مشائخ المؤتمر في صنعاء  منظمة دولية تحذر" وجود مليون طفل يمني خارج المدرسة قنبلة موقوتة" صنعاء.. نقابة موظفي "بنك سبأ" تعلن مواصلة الإضراب في ذكرى اعدامهم .. رابطة حقوقية تطالب بمحاكمة قتلة أبناء تهامة في صنعاء

الإصلاح بأمانة العاصمة يهنئ قيادة وأعضاء حزب المؤتمر في ذكرى التأسيس

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 25 أغسطس, 2024 - 01:20 صباحاً

 هنأ التجمع اليمني للإصلاح في أمانة العاصمة رئيس وأعضاء  فرع المؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتأسيس الحزب.

وفي التهنئة التي بعثها الى قيادة المؤتمر، أكد الدكتور محمد شمس الدين العليي على أهمية الدور النضالي للمؤتمر الشعبي العام  وأهميته في تفعيل الحياة السياسية جنبا إلى جنب مع التجمع اليمني للإصلاح والقوى الوطنية الفاعلة تحت مظلة القيادة السياسية  الشرعية.
نص التهنئة 
الأخوة  رئيس وأعضاء  فرع المؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة 
يطيب لنا في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة أن نهنئكم وجميع اخوانكم قيادة واعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام بامانة العاصمة بحلول الذكرى الثانية والأربعين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام والتي تحل هذا العام والوطن بحاجة ماسة الى تضافر الجهود السياسية لانتشاله مما يعانية جراء الانقلاب الحوثي الكهنوتي على منجزات الثورة والجمهورية والوحدة الوطنية. 
إننا إذ ننتهز هذه الفرصة لنبارك لكم هذه المناسبة  مؤكدين على اهمية الدور النضالي للمؤتمر الشعبي العام  واهميته في تفعيل الحياة السياسية جنبا إلى جنب مع التجمع اليمني للإصلاح والقوى الوطنية الفاعلة تحت مظلة القيادة السياسية  الشرعية، مباركين لكل خطوات ايخطوها المؤتمر تجاه لملمة الصف الجمهوري ومساندة السلطة السياسية الشرعية  بما يحقق الاصطفاف السياسي الواسع  لمواجهة التسلط الإجرامي للجماعة الإرهابية الحوثية في أمانة العاصمة واستبدادها المتصاعد وانتهاكتها المستمرة للحقوق والحريات وتمزيقها للنسيج الاجتماعي والتماسك المجتمعي. 

دمتم ودام الوطن بخير
 د. محمد شمس الدين العليي
رئيس المكتب التنفيذي للتجمع  اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير