×
آخر الأخبار
الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها "رابطة الأمهات" تستنكر اختطافات المليشيا الحوثية أبناء منطقة "الحيمة" بتعز مند بدء يناير.. أزمة وقود حادة في صنعاء افتعلها الحوثيون اليدومي يعزي بوفاة الدكتور عبدالواحد الزنداني أستاذ القانون الدولي بجامعة صنعاء

ضمن صراعات أجنحة المليشيا.. الحوثيون يفرجون عن قيادي في صفوفهم بعد اختطافه وتعذيبه

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 29 سبتمبر, 2019 - 01:42 صباحاً

القيادي الحوثي عبدالوهاب الشرفي ويبدو عليه آثار الضرب من قبل الحوثيين

أفرجت مليشيات الحوثي، الجمعة، على قيادي في صفوفها بحالة مزرية بعد مداهمة منزله وضربه بعنف واختطافه في تواصل لصراعات الأجنحة داخل مليشيات الحوثي الانقلابية والفوضى الأمنية التي تشهدها العاصمة صنعاء في ظل سيطرة الجماعة.
 
وذكر مصدر مطلع لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي أفرجت أمس الجمعة، عن القيادي في صفوفها والذي يعمل كاتباً سياسياً للجماعة المدعو "عبدالوهاب الشرفي" بعد يوم من مداهمة منزله في صنعاء وضربه بعنف قبل اختطافه الى جهة مجهولة.
 
وبحسب المصادر فإن مسلحين حوثيين ملثمين داهموا الخميس، منزل القيادي الحوثي الآخر عبدالوهاب الشرفي في حي النهضة شمال العاصمة صنعاء، وانهالوا عليه ضرباً قبل أن ينقلوه على متن سيارة الى مكان مجهول، قبل أن يفرجوا عنه الجمعة وهو بحالة مزرية بعد تعرضه لضرب وتعذيب وحشي.
 
وتكشف وقائع المداهمات والاختطافات البينية التي عادة ماتنفذها عصابات مسلحة بين قيادات بارزة في مليشيات الحوثي ضد أخرى من نفس الجماعة، والتي تزايدت مؤخراً في العاصمة صنعاء عن تصاعد صراعات أجنحة النفوذ والسيطرة داخل مليشيات الحوثي على الأموال المنهوبة والمناصب.
 
كما تعبّر بحسب مراقبين عن تفاقم الفوضى الأمنية وتفشي الجريمة في ظل انتشار العصابات المسلحة التي تتشكل غالبيتها من مسلحي مليشيات الحوثي.
 
وجاء اختطاف "الشرفي" بعد انتقاده في مقال لحيلة مايسمى بـ"الحارس القضائي"، التي تتخذها المليشيات ذريعة للاستيلاء على ممتلكات المعارضين لها والمؤسسات الأهلية، الى جانب تعرضه لانتقاد أطراف معينة داخل المليشيات مدفوعاً من طرف آخر منافس في الجماعة ذاتها، وهو مادفع الأخير للانتقام.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً