×
آخر الأخبار
الجرادي يكشف عن مساعٍ دولية لرسم مشهد جديد يتجاوز الشرعية واليمن الاتحادي المساعدات الإنسانية.. مجهود حربي وورقة سياسية في يد المليشيا الحوثية رضوخ حوثي للسماح بإصلاح ناقلة النفط "صافر" قبل أيام من انعقاد جلسة لمجلس الأمن   أكثر من 300 عنصر خلال 4 أيام.. أعداد مفزعة من قتلى وجرحى مليشيات الحوثي تملأ مشافي صنعاء على طريقة "داعش".. مداهمات حوثية ونهب لمحال ملابس في صنعاء بحجة بيع ملبوسات "محرمة" رداً على السطو الحوثي عليها.. التعليم العالي تلغي الاعتراف بوثائق جامعة العلوم بصنعاء "عمولة" الحوالات النقدية كيف أصبحت تثقل من كاهل المواطن اليمني..؟ مجلس الأمن يعتزم عقد جلسة خاصة لمناقشة أزمة "خزان صافر" المليشيا تستدعي أهالي في تعز للتعرف على جثث أبنائها وتدفن العشرات في منطقة القاعدة   غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية

تهدف لتجنيد الطلاب.. فعاليات طائفية مكثفة في مدارس صنعاء تروج لانتصارات مزعومة

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 10 أكتوبر, 2019 - 11:32 مساءً

كثفت مليشيات الحوثي الانقلابية مؤخراً من أنشطتها الطائفية في مدارس أمانة العاصمة، من خلال عدد من الفعاليات التي تحرض من خلالها الطلاب على الانضمام للقتال في صفوف الجماعة وترك مقاعد الدراسة.

وفي هذا الصدد، ذكر مصدر تربوي لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي أقامت فعالية طائفية في مدرسة صفية للبنات بالعاصمة صنعاء تروج لانتصارات مزعومة للمليشيات بعنوان "نصر من الله"، وترتكز كل فقراتها على التحريض للقتال في صفوف الجماعة ودفع أموال لدعم مجهودها الحربي.

وبحسب المصادر حاولت المليشيات في ختام فعاليتها إجبار الطالبات على الهتاف بصرخة الموت المعروفة للحوثيين، غير إنها أصيبت بالخيبة جراء رفض جماعي من قبل الطالبات اللائي هتفن للوطن "بالروح بالدم نفديك يايمن".
 
وكثفت مليشيات الحوثي خلال الأيام القليلة الماضية، من فعالياتها الطائفية في مدارس صنعاء بموجب تعميم تلزم فيه المدارس بإقامة فعاليات تروج لانتصارات مزعومة، بغية تجنيد مقاتلين جدد من الطلاب في صفوف الجماعة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً