×
آخر الأخبار
طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء

المنتخب اليمني يفوز على سيرلانكا بثلاثة أهداف نظيفة

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الجمعة, 08 نوفمبر, 2019 - 08:28 مساءً

حقق منتخب الشباب الوطني لكرة القدم فوزه الثاني على التوالي في المجموعة الثانية لتصفيات كأس اسيا على حساب نظيره السيرلانكي بثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة.
 
وعمد المدرب الوطني أمين السنيني إلى إجراء أربعة تغييرات في التشكيلة الأساسية وإراحة بعض العناصر الهامة تحسبا للمباراة الفاصلة والاهم والتي ستجمعه مع منتخب قطر المضيف والاقوى بعد غد الأحد لحسم صدارة المجموعة وبطاقة التأهل المباشرة عنها.
 
منتخبنا انهي الشوط الأول بثلاثة أهداف استهلها المدافع محمد الجديمة برأسية من ضربة زاوية بالدقيقة 13، وأضاف المهاجم صقر الحربي الهدف الثاني بعد خمس دقائق اثر مجهود فردي وانطلاقة خلف المدافعين من اليمين أنهاها بتسديدة قوية في الشباك، قبل أن يتمكن زميله المهاجم محمد طارق من تسجيل الهدف الثالث لمنتخبنا في الدقيقة 35.
 
وبهذا الفوز رفع منتخبنا رصيده إلى ست نقاط من فوزين كان أولهما على تركمانستان بهدفين لهدف الأربعاء الماضي، متربعا المركز الأول مؤقتا بانتظار نتيجة مواجهة قطر والتركمان اللاحقة، فيما يواصل المنتخب السيرلانكي تذيله ترتيب القائمة بدون نقاط للمباراة الثانية على التوالي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً