×
آخر الأخبار
نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

العاصمة اونلاين – صنعاء


الإثنين, 11 نوفمبر, 2019 - 05:17 مساءً

ارشيفية

حذر المكتب التنفيذي لأمانة العاصمة من استمرار تموين محطات وهمية تخدم مليشيا الحوثي الانقلابية التي تتخذ السوق السوداء، مصدرا لتمويل حربها الظالمة على أبناء الشعب اليمني.

جاء ذلك في اجتماع عقده المكتب اليوم الاثنين برئاسة وزير الدولة امين العاصمة اللواء حفظ الله جميل، ناقش فيه أسباب استمرار أزمة الغاز المنزلي في مديريات الأمانة الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

واستعرض الاجتماع أسباب الأزمة وفي مقدمتها استمرار شركة الغاز في تموين محطات مغلقة وأخرى وهمية بحصص منتظمة رغم توجيهات عليا بوقف حصص هذه المحطات.

وأهاب المكتب التنفيذي بالجهات ذات العلاقة التدخل لوقف تموين تلك المحطات ومنع العبث بالخدمات الأساسية للمواطنين.

وتعاني أمانة العاصمة صنعاء أزمات مشتقات نفطية مفتعلة وانعدام للغاز المنزلي بشكل مستمر من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية ، بينما تنتعش الأسواق السوداء وبشكل كثيف في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً