×
آخر الأخبار
ميناء عدن ينفي مزاعم وجود شحنة نترات الأمونيوم والنائب العام يوجه بالتحقيق في ظل الفوضى الأمنية..مسلح يقتل زوجته وابنه وسط صنعاء بوحشية المهمشون بصنعاء..  تجنيد حوثي ومضايقات تصل إلى طردهم من "مساكنهم" الولاية أو يوم "الغدير".. هكذا تغرد (الحوثية) بعيداً عن كوارث اليمنيين مؤسسة صلة للتنمية تدشن مشاريع منظومات الطاقة الشمسية لآبار مياه الشرب بحضرموت وصنعاء انهيار منزل الأديب "البردوني" في صنعاء القديمة جراء الأمطار وإهمال الترميم مؤسسة وطن توزع مبالغ مالية لأفراد الأمن بمناسبة عيد الأضحى "تنشئ اقتصاداً خاصاً بالجماعة".. طفرة ثراء حوثية على حساب شعب من الجوعى نتيجة إهمال طبي متعمد.. وفاة مختطفين في سجون الحوثي بصنعاء تأجيل وصول فريق تقييم "خزان صافر" إلى أجل غير مسمى

تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

العاصمة اونلاين – صنعاء


الإثنين, 11 نوفمبر, 2019 - 05:17 مساءً

ارشيفية

حذر المكتب التنفيذي لأمانة العاصمة من استمرار تموين محطات وهمية تخدم مليشيا الحوثي الانقلابية التي تتخذ السوق السوداء، مصدرا لتمويل حربها الظالمة على أبناء الشعب اليمني.

جاء ذلك في اجتماع عقده المكتب اليوم الاثنين برئاسة وزير الدولة امين العاصمة اللواء حفظ الله جميل، ناقش فيه أسباب استمرار أزمة الغاز المنزلي في مديريات الأمانة الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

واستعرض الاجتماع أسباب الأزمة وفي مقدمتها استمرار شركة الغاز في تموين محطات مغلقة وأخرى وهمية بحصص منتظمة رغم توجيهات عليا بوقف حصص هذه المحطات.

وأهاب المكتب التنفيذي بالجهات ذات العلاقة التدخل لوقف تموين تلك المحطات ومنع العبث بالخدمات الأساسية للمواطنين.

وتعاني أمانة العاصمة صنعاء أزمات مشتقات نفطية مفتعلة وانعدام للغاز المنزلي بشكل مستمر من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية ، بينما تنتعش الأسواق السوداء وبشكل كثيف في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً