×
آخر الأخبار
نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

لاستقطاب الطلاب.. مليشيات الحوثي تنفذ برامج و تدريبات قتالية في ساحات المدارس بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الجمعة, 15 نوفمبر, 2019 - 09:13 مساءً

طلاب في إحدى المدارس بصنعاء

 تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية استهداف طلاب مدارس العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرتها منذ 2014م، واستقطابهم، والتغرير بهم، لتزج بهم في جبهات القتال، في استهداف ممنهج للأجيال وتدمير متواصل للتعليم.
 
مصادر خاصة ذكرت لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية تُقيم تدريبات قتالية في عدد من مدارس ومساجد العاصمة، تستهدف بها طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بشكل خاص.
 
وأكدت المصادر أن مليشيات الحوثي الانقلابية  تقوم بإخراج الطلاب من الفصول لساحات المدارس، لإعطائهم معلومات وتدريبات قتالية.
 
وأضافت المصادر أن مليشيات الحوثي الانقلابية استقطبت خلال الأيام الماضية عدداً من طلاب المدارس في مديرية معين، ونقلتهم للتدريب في مسجد القبة الخضراء بحي 16ـ شارع هائل.   
 
من جهتهم أولياء أمور الطلاب عبروا عن استيائهم الشديد من تصرفات المليشيات الحوثية تجاه الطلاب، واستهدافها لهم، من خلال التغرير بهم واستدراجهم لتزج بهم في جبهات القتال.
 
سكان محليون أبدوا قلقهم وتخوفهم من هذه التصرفات، حيث أنهم يقومون بجهود كبيرة من أجل توفير مصاريف دراسية لأبنائهم، ومحاولة منهم في إبعادهم عن الحرب والجبهات، لكن المليشيات الحوثية تلاحقهم إلى المدارس، حسب وصفهم.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً