×
آخر الأخبار
الدكتور غالب القرشي: رجال الإصلاح في مقدمة المدافعين عن الثورة والجمهورية الجيش المسنود بالمقاومة يحصد رؤوساً "كبيرة" من المليشيا الحوثية (أسماء) الصوفي لـ"العاصمة أونلاين": "التبادل" المتجاوز للصحفيين المختطفين انتهاك أممي للقانون الدولي (أمهات المختطفين) بعدن تطالب التحرك الجاد لكشف مصير 37 مختطفاً مصرع العشرات من المليشيا الحوثية وتدمير أطقم عسكرية في نهم شرق صنعاء غضب وخيبة أمل واسعة بعد تجاهل الصحفيين المختطفين في اتفاق التبادل تخصخص التعليم العام.. (الحوثية) تفرض رسوماً خيالية على طلاب مدارس صنعاء   "سجن مطمور".. وثائقي يعرض فصولاً من جرائم مليشيات الحوثي في تعذيب المختطفين مقتل وإصابة 23 حوثيا بنيران الجيش في الضالع بين الإعدام والقنص والتعذيب.. تقرير يرصد 66 ألف انتهاك حوثي طال الأطفال

نموذج ممايحدث في سجون الحوثي

الجمعة, 11 سبتمبر, 2020 - 12:59 صباحاً

لا أحد منا لم يستفزه مشاهد إذلال عبدالله الاغبري وتعذيبه حتى الموت في صنعاء، والكثير لم يستطع إكمال مشاهدة الفيديو لبشاعة الجريمة، وعدم قدرة العقل على تقبل عمل وحشي وغير آدمي كهذا.
 
هل تعلمون أن مثل هذا التوحش والتعذيب والإمتهان، يحدث يومياً في سجون الحوثي ولكن بدون تصوير، والله لو أن هناك من ينقل للناس ما يُمارس داخل هذه السجون لصعق الناس من هول مايحدث لمئات من الناس الأبرياء ممن تتعفن أجسادهم داخل هذه السجون حتى الموت.
 
هناك من تثقب أجسادهم بالدريل، ومن يقطر على جلودهم البلاستيك المحترق، ومن تُنتزع اظافرهم، ومن يضربون على رؤوسهم بالمطارق.. وممارسات أخرى لايمكن أن تتخيلها فكيف بك لو شاهدتها.
 
أحد الأشخاص ممن عذبوا الشاب عبدالله الأغبري معرف نفسه في صفحته بالفيسبوك، أنه يعمل بالأمن القومي وهذا مايفسر تفننه في تعذيب الضحية بهذا الشكل.
 
مثل هذا الشخص وغيره هذا هو شغلهم اليومي وهذه ممارساتهم المعتادة في أجساد الضحايا بتلك السجون، ماحصل في ست ساعات تصوير هو نموذج لما يحدث في ست سنوات في سجون الحوثي ولكن بدون تصوير.
 
لا أعلم كيف يعيش هؤلاء الجلادين؟.. وكيف يستطيع أحدهم العودة إلى بيته لينام مع أولاده وهو راجع من مكان يرى فيه بشر مثله تتوسل له أن يرفق بها؟.. ويرى دموعهم ودمائهم تسيل ولا تراوده أدنى رحمة أو شفقة بهم؟.
 
أما والله إنَّ الظُّلم شــؤمٌ * وما زال المسيء هو الظَّلوم
إلى دياَّن يوم الدّين نمضـي * وعنـد الله تجتمع الخصوم

*من صفحة الكاتب على فيس بوك


اقرأ ايضاً