×
آخر الأخبار
كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط تحذيرات دولية من تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن سلاح الحوثي يوجه مجدداً إلى أسرة أخرى في قرية صرف شرق صنعاء

مليشيا الحوثي تواصل تجنيد الأطفال "الأيتام" وتهدد الرافضين منهم بالسجن

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 10 ديسمبر, 2018 - 10:17 مساءً

 
تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية عمليات تجنيد الأطفال وصغار السن، في مناطق سيطرتها، واستدراجهم إلى جبهات القتال عنوة، بما فيهم "الأيتام".
 
وقالت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي تقوم بتهديد الشباب وصغار السن من الأيتام وتأخذهم بالقوة للقتال في صفوفها بمختلف الجبهات، ضمن المئات من الطلاب وصغار السن.
 
وفي السياق ذاته، قالت مصادر "العاصمة أونلاين" إن القيادي الحوثي المدعو "ابو طالب" وهو أحد مشرفي المليشيات في منطقة "الجراف" بصنعاء يقوم بتجميع الأيتام لإرسالهم إلى جبهات القتال، ويهدد من يرفض منهم بالزج بهم في السجن بتهم ملفقة من نسج خياله.
 
وفي يونيو الماضي، كشفت مصادر "العصمة أونلاين" عن فقدان دار الأيتام في صنعاء، 200 من طلابها، بعد أن أخذتهم ميليشيات الحوثي الانقلابية للقتال في صفوفها بالقوة.
 
وأكدت المصادر نقلاً عن مسؤول في دار الأيتام أن 90 طالباً يتيما من بين الذين تم أخذهم قتلوا في الجبهات، و30 آخرين وقعوا أسرى في أيدي قوات الشرعية اليمنية، فيما لايزال مصير البقية مجهولا.
 
وتشن مليشيا الحوثي الانقلابية حملات تجنيد واسعة للأطفال والطلاب، حيث تأخذهم من الشوارع والمدارس وتنقلهم إلى جبهات القتال، وسط صمت مريب من قبل منظمات حقوق الانسان الدولية والتي يتهمها اليمنيون بالتواطئي مع المليشيات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً