×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

رئيس إعلامية الإصلاح: (الحوثية) تستخدم القبائل ومشائخها وقوداً للحرب ولا مكان للمواطنة في قاموسها

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 20 فبراير, 2021 - 07:31 مساءً

أكد رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، علي الجرادي بأن المليشيا الحوثية تتخذ من القبائل اليمنية وقوداً لحربها على اليمنيين، في الوقت الذي تمنع عنها حقوقها.

 

وقال الجرادي في منشور له على صفحته في فيسبوك إن الحوثي يستخدم أبناء القبائل ومشائخها وقوداِ للحرب فقط ، ولن يسمح بأن يكون للقبيلي (كمواطن ) حق المواطنة.

 

وأضاف يكفي أن نستحضر قانون الخمس وتغيير جميع (الأمناء) من كتّاب الوثائق الرسمية بأشخاص ينتمون لسلالة (السيد).. وواصل "لا مكان للمواطنة في قاموس العبودية والاصطفاء العرقي".

 

وتواصل مليشيات الحوثي الزج بأبناء القبائل إلى محارق الموت، في ظلّ الخسائر البشرية الهائلة التي تكبدتها في مختلف جبهات مأرب.

 

ودعت الحكومة اليمنية في وقت سابق المشائخ والقبائل وكل أب وأم في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي إلى منع الحاق ابنائهم ضمن مواكب الموت الحوثية التي تشيع بالعشرات كل يوم، وعدم الزج بهم في مصير محقق كمن سبقوهم، ورفض السماح باستغلالهم في معركة خاسرة لقتال إخوتهم اليمنيين خدمة للمشروع الايراني واجندته لنشر الفوضى والارهاب في المنطقة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً