×
آخر الأخبار
تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء

خسائر جديدة للمليشيات وناطق الجيش: قواتنا تستعيد المبادرة في نهم وتفاجئ الانقلابيين

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 06 فبراير, 2020 - 09:58 مساءً



حققت قوات الجيش الوطني مكاسب ميدانية جديدة في المواجهات الدائرة مع مليشيا الحوثي الانقلابية بجبهات الجوف ونهم.

وأفادت مصادر عسكرية، إن قوات الجيش استهدفت تجمعات المليشيا الحوثية،  في منطقة "المحزمات" القريبة من سلسلة جبال "الجرشب"، غربي محافظة الجوف، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا.

كما استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية بعدد من الغارات الجوية، اليوم، آليات قتالية تابعة للمليشيا المتمردة، في المنطقة ذاتها، كبدتها خسائر في الأروح والعتاد.

إلى ذلك أحبطت قوات الجيش محاولة تسلل للمليشيا الحوثية، في جبهة سداح التابعة لمديرية المصلوب، وأجبرتها على التراجع والفرار

من جانبه، أكد ناطق الجيش الوطني العميد الركن عبده مجلي، إن الجيش سيشعل كل الجبهات القتالية ضد المليشيا الحوثية، وسيفتح جبهات جديدة قادرة على الحسم العسكري، وإنهاء التمرد في البلاد.

وأوضح العميد مجلي إن القوات المسلحة استعادت زمام المبادرة والمباغتة في جبهة نهم، شرق العاصمة صنعاء، وتحولت من الدفاع إلى الهجوم، مؤكداً تحرير مواقع استراتيجية منها مرتفع "قرن عيقب" المحاذي لجبال يام.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً