×
آخر الأخبار
قيادي بحزب الإصلاح يدين استهداف أمين عام نقابة الصحفيين في صنعاء البنك المركزي يسرد الإجراءات الحوثية التدميرية للاقتصاد الوطني مسؤول حكومي يدين محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أفراد أسرته بصنعاء تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى"

مؤسسة وطن تسير قافلة غذائية للمرابطين في في عدد من الموقع والجبهات

العاصمة أونلاين - مأرب


السبت, 08 فبراير, 2020 - 04:35 مساءً


أطلقت مؤسسة وطن التنموية لمساندة الجيش ، قافلة غذائية لمساندة المقاتلين في الجبهات والخطوط الأمامية بجبهة نهم في صنعاء.

وبحسب الامين العام المساعد للمؤسسة احمد علي صلح، فإن القافلة تحتوي على مواد غذائية ومياه معدنية ، مساهمة لدعم المقاتلين.

وأضاف الامين العام المساعد للمؤسسة أن القافلة  تبلغ اجمالي قيمتها نحو30 مليون ريال مقدمة من أبناء المجتمع اليمني دعما ومساندة لإخوانهم المرابطين من أبناء الجيش الوطني والمقاومة في الخطوط الأمامية في المناطقة العسكرية السادسة والثالثة والسابعة.

وأضاف أن التفاعل من قبل المواطنين والتجار كان بحجم كبير، داعيا كافة أبناء اليمن المساهمة في دعم المقاتلين وأن المعركة تهم كل اليمنيين لاسترداد دولتهم من المليشيات الانقلابية المدعومة ايرانيا.

من جهته قال الدكتور عبدالملك القصوص، عضو مجلس النواب امانة العاصمة، أن أبناء محافظات صنعاء، صعدة، حجة، ريمة وصنعاء، ومارب،  شاركوا في دعم القافلة بمواد غذائية دعما للمقاتلين في الخطوط الأمامية، داعيا كافة أبناء المحافظات المساهمة في دعم الجبهات ومساندة الجيش الوطني.

الجدير بالذكر أن مؤسسة وطن تأسست في مارس الماضي، للعمل لتعزيز حالة الاصطفاف الشعبي مع الجيش الوطني والسلطة الشرعية والتحالف العربي بما يعمل على تسريع حسم معركة استعادة الدولة والقضاء على المليشيات الحوثية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً