×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

مئات المسافرين والمغتربين رهن احتجاز وابتزاز ميليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين – خاص


الثلاثاء, 17 مارس, 2020 - 08:09 مساءً

ارشيفية

أقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية، على احتجاز المسافرين اليمنيين القادمين من الخارج عبر المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية، في حواجز تفتيش مستحدثة.
 
مصادر أكدت أن المليشيا الحوثية تواصل احتجاز مئات السيارات والناقلات التي تحمل مسافرين في رداع بمحافظة البيضاء منذ أمس وتجبرهم على دفع مبالغ مالية كبيرة مقابل مرورهم.
 
وأوقفت حواجز تفتيش حوثية عدد من المسافرين القادمين من حضرموت وأجبرتهم على البقاء في الخلاء بحجة احترازات منع تفشي كورونا.
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا اعتدت على كثير من المسافرين، فيما ابتزت آخرين مالياً مقابل المرور.
 
وكان مطارات عدن وحضرموت استقبلت اليومين الماضيين عدة رحلات جوية لمسافرين عائدين من مصر والأردن، بعد إعلان الحكومة الشرعية قرار إغلاق المطارات اليوم الثلاثاء كاحترازات لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير