×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

تدمير طقم حوثي شرق الحزم وغارات جوية على مواقع المليشيات شمالي الجوف

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 02 أبريل, 2020 - 09:57 مساءً

لقي عدد من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم وأصيب آخرين بقصف جوي لمقاتلات التحالف العربي شمالي الجوف.

وأفادت مصادر ميدانية أن قوات الجيش والمقاومة استهدفت طقم تابع للمليشيات شرقي مدينة الحزم، ومقتل من على متنه.
في السياق قال مصدر ميداني، إن مقاتلات التحالف العربي ، استهدفت في وقت متأخر من مساء الأربعاء، بعدة غارات جوية، تجمعات وتعزيزات عسكرية لمليشيا الحوثي الانقلابية في مناطق اليتمة والمهاشمة بمديرية خب والشعف، بمحافظة الجوف.

وأضاف المصدر، أن القصف أسفر عن مقتل أكثر من 20 عنصرا حوثيا وجرح آخرين، فيما تم إحراق طقم عسكري تابع للمليشيا، كان محملا بالذخائر والأسلحة، جنوب جبال الندر، شرقي الحزم.
 
وكانت قوات الجيش الوطني نقذت عملية عسكرية خاطفة أمس الاربعاء تمكنت خلالها من السيطرة على أجزاء واسعة من سلسلة جبال هيلان شرق محافظة مأرب وكبدت المليشيات  خسائر فادحة في العتاد والأرواح.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير