×
آخر الأخبار
النكف القبلي.. حين تتوجع المليشيا الحوثية بصوت مرتفع لخسارتها البشرية الكبيرة بمأرب (صحافيون يعلقون) قتلى وجرحى حوثيين بنيران أبطال الجيش شرق صنعاء رئيس الأركان: معركتنا على الإمامة مستمرة حتى تحرير كل تراب الوطن الجرادي: مساع دولية تستهدف شرعية الجمهورية اليمنية والمشروع الاتحادي المساعدات الإنسانية.. مجهود حربي وورقة سياسية في يد المليشيا الحوثية رضوخ حوثي للسماح بإصلاح ناقلة النفط "صافر" قبل أيام من انعقاد جلسة لمجلس الأمن   أكثر من 300 عنصر خلال 4 أيام.. أعداد مفزعة من قتلى وجرحى مليشيات الحوثي تملأ مشافي صنعاء على طريقة "داعش".. مداهمات حوثية ونهب لمحال ملابس في صنعاء بحجة بيع ملبوسات "محرمة" رداً على السطو الحوثي عليها.. التعليم العالي تلغي الاعتراف بوثائق جامعة العلوم بصنعاء "عمولة" الحوالات النقدية كيف أصبحت تثقل من كاهل المواطن اليمني..؟

الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 23 مايو, 2020 - 11:51 مساءً

 
لقي أكثر من 20 عنصراً حوثياً مصرعهم، اليوم السبت، بنيران أبطال الجيش الوطني في مواجهات بجبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة إن قوات الجيش كبدت المليشيات المتمردة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، حيث لقي أكثر من 20 عنصراً حوثياً مصرعهم بمواجهات مع قوات الجيش في جبهة نجد العتق بمديرية نهم شرقي صنعاء.

كما أفاد بتدمير 3 أطقم وعربة تابعة للمليشيات بنيران مدفعية الجيش بذات الجبهة.
 
وتخوض قوات الجيش مواجهات عنيفة مع مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة نهم شرقي صنعاء، حيث حققت خلال الأيام القليلة الماضية في ميسرة الجبهة تقدم نوعي باستعادة سلسلة من المرتفعات والتباب وإلحاق هزائم متوالية بالمليشيات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً