×
آخر الأخبار
غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية في كتاب جديد.. ابنة شقيق ترامب تصف العائلة بأنها "مختلة" ضمن النهب المنظم للعقارات.. الحوثيون يستولون بالقوة على أراضي إحدى كبرى العائلات بصنعاء لجنة مواجهة كورونا تعلن تسجيل 24 إصابة جديدة بالوباء رئيس الجمهورية يصدر قراراً بتعيين قائداً جديداً للواء 35 مدرع تخوف أممي من عودة المجاعة إلى اليمن وسط انتقادات.. الرئيس التركي يوقع مرسوما يحول آيا صوفيا إلى مسجد الحكومة اليمنية:  تعاطي الحوثيين مع جائحة كورونا فاقم من الوباء والوضع ينذر بكارثة تضامن دولي مع أربعة صحفيين يمنيين.. يواجهون محاكمة بالغة الجور مأرب.. منظمة دولية تقدم معونات لأكثر من 3 آلاف أسرة نازحة

واشنطن بوست تفرد مساحة للصحفيين المختطفين لدى الحوثي وتطالب بإطلاقهم فوراً

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 29 يونيو, 2020 - 11:34 مساءً

نشرت صحيفة واشنطن بوست في عددها اليوم إعلانا يسلط الضوء على قضية الصحفيين المختطفين في سجون ميلشيا الحوثي.

الصحيفة أفردت صفحة كاملة تضمن صور الصحفيين المختطفين الأربعة في سجون الميليشيا الذين يواجهون قرار الاعدام وهم: عبدالخالق عمران، أكرم الوليدي وحارث حميد وتوفيق المنصوري.



وأشارت إلى أن ميليشيا الحوثي الانقلابية تواصل اختطافهم منذ 5 سنوات ومارست بحقهم التعذيب والحرمان في سجون تفتقر لأدنى الرعاية الصحية، ومؤخراً أصدرت قراراً بإعدامهم.

موضحة أن الاتهامات التي وجهت لهم فقط لأنهم يمارسون الصحافة وينقلون الواقع الكارثي التي خلقته الميليشيا إثر انقلابها على الدولة.

ودعت ميليشيا الحوثي الى إطلاق سراحهم فوراً.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً