×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

العديني: الإصلاح حزب سياسي يعمل وفقًا للدستور والقانون وهويته مدنية خالصة

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 06 يوليو, 2020 - 05:00 مساءً

نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح

أكد نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني أن أولوية الإصلاح كحزب سياسي هي أولويات وطنية وكل جهوده تنصب مع شركائه من القوى السياسية اليمنية في إخراج اليمن من محنته الحالية والنهوض به من وهدته واستعادة مسيرته السياسية.
 
وأضاف في حوار أجرته معه صحيفة الشرق الأوسط اللندنية, نشر في عددها الصادر اليوم الاثنين أن موقف الإصلاح ينطلق من قناعة وثوابت استراتيجية كحزب يمني خالص الولاء والانتماء, وأن له علاقاته الجيدة والحريص عليها مع المملكة العربية السعودية.
 
وعن ما تناولته بعض وسائل الإعلام عن وجود عسكري للإصلاح خارج اليمن في دول ذات تشهد صراعات, اعتبر العديني أن مجرد طرح هذا السؤال أمر غريب وصادم بالنسبة للإصلاح، ولا يوجد ما يبرر طرح السؤال، لافتاً إلى أن وسائل الإعلام التي نشرته اعتمدت على مصادر مضللة.
 
وجدد التأكيد على أن الإصلاح حزب سياسي يعمل وفقًا للدستور والقانون وهويته مدنية خالصة، مضيفاً: "لسنا شركة مرتزقة أو متعهدي حروب يملكون مقاتلين وسلاح يرسلونها لهذه البلاد أو تلك، كما هو حال بعض جماعات العنف القابلة للإيجار".
 
وأشار إلى أن اهتمام الحزب انصب خلال الفترة الراهنة في التركيز على جهود استعادة الدولة ودحر الانقلاب، ومنع المليشيا الحوثية من سحب اليمن بعيدا عن حاضنته العربية والإسلامية وامتداده الإقليمي باعتباره جزءاً من المنظومة العربية.
 
واعتبر العديني الأصوات والمنابر التي تلوك الخطاب السيئ عن الإصلاح وتصنفه وفق هواها بأن موقف الإصلاح الثابت والصلب والواضح منذ انطلاق عاصفة الحزم يغيظها لذا تحيك التهم وتلوك الأكاذيب التي لا تصمد طويلا أمام جسامة التضحيات التي يقدمها الإصلاح ومعه كل الشرفاء تحت مظلة الشرعية في سبيل استعادة الدولة.
 
 
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير