×
آخر الأخبار
الجيش يحرز تقدماً جديداً شرق صنعاء وقتلى في صفوف الانقلابيين في صنعاء ومناطق "الحوثية".. آلاف الطلاب يخوضون امتحانات الشهادة العامة بعد عام دراسي متعثّر خبير عسكري ألماني: مأرب أفشلت استراتيجية الحوثيين أمهات المختطفين: 38 مختطفا في عدن منذ خمسة أعوام لا نعلم مصيرهم العديني:شرطة تعز قامت بواجب تأخر كثيرا ولن نقبل بأقل من حكم القضاء بحق العصابات الحوثية تقيم فعالية "يوم الولاية" المزعومة على ركام الجوع ونكبة السيول على السلطة أن تجعلها أولوية سياسية.. الجرادي: سقطرى محط ونبض كل يمني دعا إلى تأمين الأسرى.. ناطق الجيش يدين جريمة إعدام الحوثيين للجندي "الطاهري"   في مسيرة حاشدة.. جماهير سقطرى تكسر حاجز المنع وتنظم فعالية مؤيدة للشرعية بذريعة منع الاختلاط.. الحوثيون يمنعون إقامة حفلات التخرج بجامعة صنعاء (وثيقة)

وفاة شخصين بحادث مروري جراء الزحام أمام محطة وقود بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 07 يوليو, 2020 - 09:32 مساءً

تسبب حادث مروري مروع ناجم عن زحام السيارات بالقرب من محطة وقود وسط العاصمة صنعاء، بوفاة شخصين وإصابة آخرين.
 
وذكر شهود عيان لـ"العاصمة أونلاين" إن ازدحام شديد للسيارات أمام محطة بنزين في مديرية معين وسط أمانة العاصمة صنعاء، تسبب بحادث مروري مروع أدى لوفاة شخصين وإصابة آخرين من المارة.
 
وأوضح الشهود إن الزحام ناتج عن أزمة الوقود المستمرة في العاصمة صنعاء لما يقارب الشهر.
 
وتتواصل في العاصمة صنعاء أزمة وقود خانقة للأسبوع الرابع، رغم تدفق المزيد من ناقلات المشتقات النفطية باتجاه مناطق سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.
 
كما دخلت الجمعة (3 يوليو الجاري)، ثلاث سفن محملة بالمشتقات النفطية عبر ميناء الحديدة، غربي اليمن هي الناقلة (سيوزيت) المحملة بـ 29 ألفا و134 طناً من البنزين، والناقلة "سي هارت" التي تحمل 27 ألف طن من الديزل، بالإضافة إلى الناقلة "حافظ" المحملة بـ26 ألفا و953 طن من مادة المازوت.
 
وتسببت أزمة الوقود المتواصلة في ازدحام مروري وخنق الشوارع الرئيسة والفرعية القريبة من محطات الوقود جراء ازدحام المركبات بانتظار الحصول على البنزين والديزل، ماتسبب في تزايد الحوادث المرورية وإعاقة ملحوظة في حركة التنقل.
 
الى ذلك، نشطت الأسواق السوداء لبيع البنزين والديزل بأسعار مضاعفة تجاوزت عبوة 20 لتر من البنزين وفق عمليات البيع 20 ألف ريال، وهذه الأسواق تملكها وتديرها شبكة نافذة من قيادات مليشيات الحوثي وباتت هي المتحكم بتجارة وتوريد النفط الى مناطق سيطرة الجماعة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً