×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

تحرير مناطق مهمة بهجوم نوعي للجيش في "نهم" باتجاه مفرق الجوف

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 09 يوليو, 2020 - 04:52 مساءً

هجوم مباغت للجيش بنهم شرق صنعاء

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الخميس، من تحرير مناطق مهمة في نهم شرق صنعاء باتجاه مفرق الجوف.
 
وقال مصدر عسكري إن التقدم كان بهجوم نوعي أسفر عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن أبطال الجيش والمقاومة شنّوا صباح اليوم هجوماً واسعاً تمكنوا خلاله من تحرير مناطق واسعة واستعادة آليات عسكرية وكميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.
 
وأضاف بأن المعارك أسفرت عن سقوط العديد من عناصر المليشيات الحوثية بين قتيل وجريح,  مضيفاً أن طيران التحالف استهدف بعدّة غارات مواقع وتعزيزات للمليشيات الحوثية، أدت لتدمير عدد من المدرعات والأطقم القتالية كانت محمّلة بالأفراد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير