×
آخر الأخبار
تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء

أمهات المختطفين: تمر الأعياد ونحن نفتقد للفرحة والسعادة لاستمرار اختطاف أبنائنا لدى الحوثيين

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 29 يوليو, 2020 - 05:17 مساءً

من وقفة في تعز

عبرت أمهات مختطفين ومخفيين قسراً لدى مليشيا الحوثي عن حالتهن المأساوية جراء استمرار اعتقال ذويهن دون مسوغ قانوني, مشيرين إلى أن الأعياد والمناسبات السعيدة تمر عليهن وأبناء وزوجات المختطفين والمخفيين قسراً يفتقدون للفرحة والسعادة.

 

جاء ذلك في وقفة احتجاجية نفذتها رابطة أمهات المختطفين اليوم الأربعاء في تعز للمطالبة بإطلاق سراح المختطفين والمخفيين قسراً من سجون جماعة الحوثي دون قيد أو شرط.

 

وحملت الرابطة في بيان لها حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه مليشيا الحوثي حياة وسلامة المختطفين مطالبة الأمم المتحدة ومبعوثها الأممي إلى اليمن ومنظمات حقوق الإنسان المحلية والدولية بالضغط عليها حتى ينال جميع المختطفين والمخفيين قسراً حريتهم الكاملة.

 

وأكدت في البيان إن "305" مختطفين من أبناء محافظة تعز يقبعون خلف قضبان سجون جماعة الحوثي المسلحة يتعرضون للتعذيب وسوء المعاملة، من بينهم "31" مختطفاً مريضاً يعانون الأمراض دون تلقيهم العلاج اللازم الذي ينقذ حياتهم.

 

وكشفت عن وجود اشتباه لإصابة مختطفين بفايروس كوفيد-19 في سجن الصالح بمدينة تعز, مشيرة إلى أن المختطفين فيه لم يتلقوا الرعاية الصحية اللازمة لتجنب الإصابة بالفايروس أو انتشاره بين بقية المختطفين.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً