×
آخر الأخبار
برمان لـ"العاصمة أونلاين": (الحوثية) رفضت التعاطي مع قضية الصحفيين المختطفين كونهم شهوداً على جرائمها عسكرة المدارس.. جناية (الحوثية) بالتعليم في اليمن يكشفها تقرير دولي خلافات بين قيادات حوثية حول نهب أموال أكبر جامعة أهلية في اليمن  فريق الخبراء الأممي يدعو لإحالة الوضع اليمني للجنائية الدولية المليشيا الحوثية تعذب الأسير الصباري حتى الموت 70 ألف جريمة.. (الحوثية) تكشف عن جزء من جرائمها في صنعاء والمناطق الخاضعة لها حصيلة "ثقيلة" من خسائر المليشيا الحوثية في جبهات مأرب ونهم شرق صنعاء رئيس الإصلاح: برحيل الشيخ صباح فقدت الأمة أحد حكمائها ولن ينسى اليمنيون مواقفه الخالدة في ندوة فكرية بمأرب وزير الشباب يحيي صمود أبطال الجيش والمقاومة (الحوثية) تغلق المقر الرئيس لبنك الكريمي بصنعاء وبقية فروعه

العديني: شرطة تعز قامت بواجب تأخر كثيرا ولن نقبل بأقل من حكم القضاء بحق العصابات

العاصمة أونلاين/ متابعات


الاربعاء, 12 أغسطس, 2020 - 03:28 مساءً

نائب إعلامية الإصلاح

قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، عدنان العديني، إن الأجهزة الأمنية في تعز قامت بواجب تأخرت عنه كثيرا، وليس هناك ما يدعوا لشكرها.

وأضاف العديني في منشور له على فيس بوك " ليس هناك ما يدعونا لشكر الأجهزة الأمنية في تعز ، هي قامت بواجب تأخر كثيرا وعليها ان تكمله بإتمام اجراءات التحقيق ونقل المتهمين الى القضاء".

وأردف "سوف نراقب سلوك سلطة تعز في هذا الملف ولن نقبل بأقل من حكم القضاء بحق هؤلاء ، لا يعني تأييدنا لدورها المقاوم التنازع عن الحقوق الاساسية للمجتمع وعلى رأسها الامن".

وخاطب العديني محافظ المحافظة قائلا " الى المحافظ انت الرجل الأول في المحافظة ويتوقع المواطن ان يجدك في اللحظات التي يحتاجك فيها ولا اظن أن هناك أكبر من حاجته حين تنتشر العصابات وتضر بمصالحه، فلماذا تغيب حين لا يجوز الغياب؟.

ومساء أمس الثلاثاء، أعلنت الحملة الأمنية المشتركة في تعز نجاحها في القاء القبض على عدد من مثيري الفوضى والاختلالات الأمنية في المدينة، مشيرة إلى أن أحد المقبوض عليهم من العناصر القيادية المطلوبة للأجهزة الأمنية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً