×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

اليدومي: الخطوة الأولى لتنفيذ اتفاق الرياض بدأت فعلياً ونتمنى تغليب مصلحة الوطن

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 13 أغسطس, 2020 - 03:58 مساءً

قال رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح محمد اليدومي، إن الخطوة الأولى من اتفاق الرياض بدأ تنفيذها فعلياً بتأدية محافظ عدن الجديد أحمد حامد لملس اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.

 

وقال اليدومي في منشور على حسابه على فيسبوك: "بتأدية الأخ حامد لملس محافظ عدن اليمين الدستورية أمام الأخ رئيس الجمهورية نكون قد خطونا الخطوة الأولى في التنفيذ الفعلي للإتفاق الذي تم التوقيع عليه في الرياض"، مضيفا: "ونكون قد بدأنا التجاوز للأوهام النفسية التي شكلت الغيمة السياسية والتي كادت أن تغرقنا في أوحال المجهول!".

 

وأشار إلى أنه قد كان للعقل وللصبر وللمصلحة العليا لليمن - أرضا وإنسانا - الأثر الكبير في الأخذ بأيدينا إلى ماوصلنا إليه من إتفاق وتوافق..!.

 

وقال رئيس الإصلاح: "إننا ننتظر الخطوة التالية والمتمثلة في تشكيل الحكومة برئاسة الأخ معين عبدالملك والتي نأمل - بإذن الله عزوجل - أثناء المشاورات الخاصة بها أن تسير معها في خط متوازٍ مع ما تم الإتفاق عليه دونما تقاعس أو تهاون..!"

 

وعبر عن أمله من القوى السياسية أن تستمر في نهجها الوطني الداعم لكل مافيه مصلحة الوطن والمواطن، مثمناً جهود السعودية في إنجاح الحوار والاتفاق وتحويل مخاطر الصراع الى تعاون ووئام.

 

وجرى تعيين لملس أحد قادة المجلس الانتقالي محافظاً لمحافظة عدن كجزء من  التنفيذ السياسي لاتفاق الرياض الذي ترعاه السعودية بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير