×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مقتل (شاب) بالقرب من مطار صنعاء على يد عناصر حوثية

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 13 أغسطس, 2020 - 05:52 مساءً

فوضى أمنية بصنعاء

أقدمت أمس الأربعاء نقطة أمنية حوثية قريبة من مطار صنعاء على قتل شاب وهو في طريقه إلى منزله.

 

وتحدث شهود عيان لـ"العاصمة صنعاء" أن عناصر حوثية في نقطة أمنية في خط المطار أوقفت الشاب (علي عبدالغني العماد) وعملت على تفتيشه وبعد تساؤله عن سبب التفتيش أمطر بعدة رصاصات أردته على الفور.

 

وينتمي العماد إلى محافظة عمران ويعمل مهندساً وكان قتله أثناء عودته إلى منزله بعد أن كان في عمل في شارع المطار بحسب الشهود.

 

وتشهد العاصمة صنعاء فوضى أمنية وجرائم قتل في ظل سيطرة المليشيا الحوثية التي تعمل على مضايقة المواطنين والزج بهم في سجونها بمجرد الاشتباه بهم أو قتلهم دون أي مسوغ قانوني.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً