×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

التحالف يدمر أهدافاً للمليشيات الحوثية في العاصمة صنعاء بعدة غارات "تفاصيل"

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 12 سبتمبر, 2020 - 03:46 مساءً

شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية في ساعة متأخرة مساء أمس، سلسلة غارات على عدة أهداف لمليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران في العاصمة صنعاء.

 

وأفاد سكان لـ"العاصمة أونلاين" إن تسع غارات استهدفت معسكر دائرة الهندسة العسكرية الخاضع لسيطرة المليشيات ومقر الأمن القومي.

 

وقالت مصادر عسكرية يمنية، إن الغارات استهدفت اجتماعاً مغلقاً لقيادات بارزة في المليشيات الحوثية، ويرجح أنها أسفرت عن مصرع عدد منهم، دون أن تعلن عن ذلك الجماعة حتى الآن.

 

وفي الصدد، نقلت قناة "العربية" السعودية عن مصادرها، إن الغارات استهدفت مراكز تصنيع وتجميع الصواريخ الباليستية وتركيب المُسيرات.

 

وتأتي الغارات على أهداف المليشيات بصنعاء بعد فترة هدوء نسبي حيث اقتصرت خلال الفترة الماضية على استهداف مواقع وتجمعات الانقلابيين في جبهات المواجهات المشتعلة، لكن محللون أكدوا إن هذا التصعيد جاء رداً على استمرار تهديدات الصواريخ الباليستية والطيران المسيّر التي تطلقها الجماعة على المدنيين في مدن يمنية وسعودية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً