×
آخر الأخبار
(الله أخبر بقلبي) تنهيدة أم صحفي مختطف تتحول إلى وسمٍ يكشف وجع أمهات المختطفين في اليمن   أحاطت جنازتهما بحراسة مشددة.. المليشيا تشيع اثنين من عناصرها المهمة بصنعاء زعمت أنها مجهولة الهوية.. (الحوثية) تدفن 232 جثة "أمهات المختطفين" تحذر من زج ملف المختطفات في مفاوضات التبادل "الدولي للصحفيين" يرحب بالإفراج عن 5 صحفيين ويشدد على الافراج عن البقية كيف قرأ اليمنيون إعلان طهران وصول سفير لها إلى العاصمة المختطفة صنعاء..؟ بزيادة مضاعفة.. الحوثيون يجندون أكثر من 4600 طفل منذ مطلع 2020 محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب ضمن حوثنتها للتعليم.. المليشيا تتعسف موظفي أحد أهم معاهد تعليم الإنجليزية بصنعاء اعتبرته "سلوك عصابات".. الحكومة تدين تهريب إيران أحد عناصره وتنصيبه سفيرا لدى المليشيا الحوثية

حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 20 سبتمبر, 2020 - 05:38 مساءً

تنطلق مساء اليوم الأحد، في تمام الـ8 مساءً حملة إلكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي، لاستعراض جرائم وانتهاكات مليشيات الحوثي الانقلابية، في ذكرى نكبة21سبتمبر.

 

وتأتي الحملة بالتزامن مع الذكرى السادسة لانقلاب مليشيا الحوثي السلالية، واجتياحها للعاصمة صنعاء، في الحادي والعشرين من سبتمبر 2014.

 

ودعا منظمو الحملة النشطاء والصحفيين للمشاركة في الحملة، التي تهدف إلى إبراز جرائم نكبة الانقلاب الكهنوتي، وتسببها بالكوارث على الدولة والوطن والمجتمع بحاضره ومستقبله، وارتكابها أبشع الجرائم على مدار 6 سنوات.

 

وتنطلق الحملة الساعة 8:00 مساء بتوقيت صنعاء، تحت هشتاج #نكبه_اليمن_21سبتمبر.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً