×
آخر الأخبار
قوات الجيش والمقاومة تكبد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة جنوبي وغرب مأرب مسؤول "الزينبيات" بصنعاء في تصريحات لدبلوماسي بريطاني.. ما القصة..؟ التحالف يعلن تدمير طائرة بلا طيار "مفخخة" أطلقتها المليشيات باتجاه السعودية تقرير يوثق اعتداءات المليشيا على التعليم في أمانة العاصمة.. 8140 انتهاكاً في عام واحد تدشين توزيع 25 ألف كرتون من التمور بالمهرة باسم النبي.. جبايات (الحوثية) تشمل الجميع وحالة سخط كبيرة وسط سكان العاصمة صنعاء مختطفون محررون يروون تفاصيل مروعة لوقائع التعذيب في سجون مليشيا الحوثي المهرة.. توزيع أكثر من ألف حقيبة صحية على النازحين والمهمشين استعرض محطات التفاوض.. "العاصمة أونلاين" يقف مع "هيج" على مستجدات الملف التفاوضي بشأن الأسرى والمختطفين بحجة"المولد النبوي".. جبايات وتعسفات جائرة تطال القطاع الخاص والمجتمع المدني في صنعاء

"سبأفون" تعلن إطلاق شبكة آمنة لخدماتها خارج سيطرة مليشيات الحوثي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 - 05:02 مساءً

أعلنت الشركة اليمنية للهاتف النقال – سبأفون – اليوم الإثنين، تدشين خدماتها الآمنة للاتصالات بالهاتف النقال في المناطق المحررة، من العاصمة المؤقتة عدن، عبر شبكة اتصالات مستقلة عن سيطرة وتحكم الميليشيات الإنقلابية الحوثية في صنعاء.

 

وقالت الشركة في بيان لها – نشره موقعها الالكتروني، إن قرار مجلس إدارة شركة سبأفون وجمعيتها العمومية غير العادية بنقل مقر الشركة الرئيسي من صنعاء إلى عدن جاء استجابة لدعوة الحكومة الشرعية ومجلس النواب والتحالف العربي بضرورة نقل شبكات قطاع الإتصالات الى العاصمة المؤقتة عدن.

 

وتابع البيان " كما هو عهدها فقد كانت شركة سبأفون السباقة لتلبية دعوة الحكومة الشرعية وتنفيذ سياساتها ووضع توجيهاتها محل التنفيذ وبمنتهى الجدية والإحترام اللازمين وبما يعمل على توفير خدمات الاتصالات لمواطني الجمهورية بالمناطق المحررة وتأمين استقلالها عن سيطرة وتحكم المليشيات الانقلابية في صنعاء.

 

وقال البيان إن الشركة سوف تستهل انطلاقتها بالخدمات الأساسية مع استمرار طاقمها في الأعمال الحثيثة مع وزارة الاتصالات لاستكمال تشغيل بقية الخدمات وصولاً إلى تقنية الجيل الرابع والخامس.

 

وأوضح البيان أن الشركة واجهت الكثير من المصاعب والعوائق نتيجة لسيطرة مليشيات الحوثي الإنقلابية على مقر الشركة في صنعاء، أبرزها إستيلاء المليشيات الإنقلابية على أصول الشركة والسيطرة على مقرها الرئيسي بصنعاء، وتعيين طاقم إداري تابع للقيادي الحوثي صالح الشاعر مسؤول الدعم اللوجستي لوزارة دفاع مليشيا الحوثي في صنعاء، ونهب مقدراتها وإيراداتها.

 

وأعلنت سبأفون تقديم باقة إتصال مجانية داخل الشبكة لكافة أرقام سبأفون بالمناطق المحررة ولمدة 15 يوما اعتبارا من يوم إنطلاق الشبكة، وستعمل الشركة على تقديم باقات تنافسية تراعي الوضع الحالي الذي تمر به، بحسب البيان.

 

وتعرضت الشركة لمضايقات كبيرة من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية في صنعاء منها مايتعلق بفرض ضرائب مضاعفة وجبايات وأخرى تتعلق بالتجسس على خصوصيات المستخدمين.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً