×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

أمانة العاصمة تحتفي بالأبطال المحررين من سجون المليشيا الحوثية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 21 أكتوبر, 2020 - 05:30 مساءً

 

نظمت السلطة المحلية بأمانة العاصمة، اليوم الاربعاء، حفلاً تكريمياً للمحررين من سجون مليشيا الحوثي الانقلابية من أبناء أمانة العاصمة.

 

وزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل، في مستهل كلمته، ثمن تضحياتهم وصمودهم وثباتهم على مبادئ الجمهورية والديمقراطية.

 

وأشاد جميل بحضور وكيلا أمانة العاصمة، عبد المجيد الجرف، وجرمان العليي، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، بمواقف الصحفيين المحررين.. منوها بدورهم في كشف زيف المليشيا وتعريتها على حقيقتها الصارخة بكونها مليشيا انقلاب سلالية تعتدي على شعب وترتكب بحقه ابشع الجرائم بدءا باستهداف حياته ومصادرة حقوقه إلى استغبائه بخرافات بالية وادعاءات زائفة.

 

فيما استعرض المحرر خالد النهاري، ظروف المختطفين في سجون المليشيا وما تعرضوا ويتعرضون له من أساليب تعذيب وحشية وتعاملات تحط من الآدمية.

 

وتحدث رئيس لجنة الأسرى هادي هيج، الى مسار عملية التفاوض لإطلاق الأسرى المختطفين، وبعض الترتيبات الجارية لمساعدة المحررين على توفير السكن وتحقيق الاستقرار المعيشي.

 

وفي ختام الفعالية سلم وزير الدولة أمين العاصمة، الاسرى المحريين مبلغ 200 الف ريال لكل أسير.

 

 

 

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير