×
آخر الأخبار
مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن "وطن التنموية" توزع مواد غذائية لعشرات الأسر النازحة في مأرب صنعاء .. كيف تبرّر مليشيا الحوثي جريمة التضييق على صلاة التراويح ؟ دمُ صنعاء المسكوب.. "تقرير" لـ "العاصمة أونلاين" عن مجزرة التدافع و"القاتل" الطليق لماذا منعت مليشيا الحوثي المؤتمر من إقامة أمسية رمضانية؟ تراويح صنعاء.. ممنوعة على "النساء" وفرض حوثي للأئمة على "المساجد" بما فيها مستشفى "الشرطة"..  ضابط في الداخلية يصارع "الموت" ومستشفيات صنعاء ترفض علاجه قرار مركزي عدن يُربك أوراق مليشيا الحوثي

مشيداً بانتصاراتهم.. رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش في الخطوط الأمامية في الجوف

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 25 أكتوبر, 2020 - 10:11 مساءً

أشاد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، بالانتصارات والتقدمات النوعية، التي حققها أبطال القوات المسلحة، خلال الأيام الماضية، على طريق النصر الكبير ودحر مشروع إيران التخريبي وأدواته الخبيثة المتمثلة بمليشيا الحوثي الكهنوتية.

 

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية، اليوم الأحد، لأبطال الجيش المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية في محافظة الجوف.

 

واطلع رئيس الأركان خلال الزيارة على سير العمليات القتالية والانتصارات التي يحققها أبطال القوات المسلحة مسنودين بالمقاومة الشعبية في مختلف جبهات محافظة الجوف، ضد المليشيا الحوثية المدعومة إيرانيًا، مؤكدا المضي قدماً في طريق النضال والفداء دفاعاً عن الدين والوطن والثورة حتى تحرير كامل تراب الوطن واستعادة أمنه واستقراره وبناء دولته ومستقبله الواعد.

 

وحيا الفريق بن عزيز البطولات والتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الميامين.. معبراً عن تقديره لدعم الأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودورهم الكبير في مساندة القوات المسلحة اليمنية في المعركة المصيرية والوجودية المشتركة.

 

من جانبه أكد القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي أن الأيام القادمة ستكون أشد وبالاً على المليشيات الحوثية.. معبراً عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية والعسكرية لسير العمليات العسكرية في جبهات الجوف.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير