×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

صنعاء: اختطاف يوتيوبر تسبب بذعر الحوثيين بعد احتشاد الآلاف لزفافة بالسبعين

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 07 نوفمبر, 2020 - 04:58 مساءً

سبب احتشاد الآلاف أمس الجمعة، لحضور زفاف اليوتيوبر الشعبوي البارز مصطفى المومري في ميدان السبعين حالة من الذعر والارتباك لمليشيات الحوثي التي قامت باعتقاله وتفريق المحتشدين.

 

وقامت مليشيات الحوثي بسحب العريس المومري من وسط ضيوفه في ميدان السبعين واختطافه، بعد احتشاد الآلاف جراء الازدحام في قاعة الزفاف حيث اضطر لنقل حفل الزفاف الى ميدان السبعين، أكبر الميادين في العاصمة صنعاء.

 

وتفاعل ناشطون على مجال واسع وهم يتابعون الاحتشاد الكبير في عرس المومري بميدان السبعين والذي قالوا أنه يوازي حشود "المولد النبوي" التي حشدت لها مليشيات الحوثي على مدى أشهر.

 

وأوضحوا أنه يكشف أن لاقيمة للحشود الى ميدان السبعين ولاتعبر بالضرورة عن شعبية الجماعة إذ أن الآلاف احتشدوا لزفاف اليوتيوبر المومري دون حول منه ولاقوة، وهي طريقة أعتبرها أخرون للسخرية من حشود مليشيات الحوثي.

 

وبدت المليشيات الحوثية مرتبكة بعد مشاهدة الحشود الكبيرة في ميدان السبعين، حيث سارعت لاختطاف العريس المومري وتفريق المحتشدين وألزمته بتسجيل فيديو يطالب فيه المحتشدين بالمغادرة.

 

ويواجه المومري اتهامات من المليشيات الحوثي بإقلاق أمنها في صنعاء، وتنفيذ أجندات مشبوهة.

 

ونشط المومري في تسجيل فيديوهات تلقائية على اليوتيوب بشكل شعبوي وغير مرتب، ورغم لغته البسيطة واستخدام ألفاظ سباب وشتائم وبطريقة غير مضبوطة يتناول القضايا ارتجالياً، كسب شعبية واسعة وحصد أعداد كبيرة من المتابعين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً