×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

ميدانياً.. المليشيا الحوثية تخسر في محافظتي الجوف وتعز

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 07 نوفمبر, 2020 - 08:23 مساءً

تتعرض المليشيا الحوثية الانقلابية إلى هزائم قاسية في جبهات القتال، في أكثر من محافظة، ومنها محافظتا الجوف وتعز، والتي شهدتا مواجهات شرسة، أسفرت عن سقوط العشرات من عناصر المليشيا بين قتلى وجرحى.

 

ففي شمالي الجوف واصل اليوم السبت الجيش المسنود بالمقاومة تقدمه في مديرية خب والشعف، محرراً مواقع مهمة غربي معسكر الخنجر، منها قرية الأشراع.

 

وبحسب قائد في الجيش أكد أن عناصر المليشيا الحوثية أجبرت على الفرار وترك مواقعها، بعد المواجهات الشرسة والتي تمكن من خلالها الجيش التقدم إلى شعب الراهنة القريب من سوق الثلوث.

 

وقال كما نقل "سبتمبر نت" بأن المعارك أسفرت عن سقوط العشرات من المليشيات بين قتلى وجرحى إثر المعارك الشرسة، التي ما زالت محتدمة، إضافة إلى تدمير آليات قتالية تابعة لها.

 

إلى ذلك لقي 15 عنصراً حوثياً مصرعهم وجرح آخرون، بعد تجدد المواجهات فجر اليوم السبت في جبهة مقبنة غربي تعز.

 

واشتعلت المواجهات في منطقتي البركنة وقرية القضاة عزلة العبدلة، التي حاولت المليشيات الوصول إليها.

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير