×
آخر الأخبار
"الرئيس العليمي": مأرب بوابة النصر لاستعادة صنعاء تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن مليشيا الحوثي تواصل تغييب خبيرين تربويين منذ ستة أشهر بصنعاء محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود مليشيا الحوثي تتجاهل نادي القضاة وتواصل اختطاف القاضي "قطران" مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء

مصرع 20 حوثياً بكمين محكم للجيش بجبهة نهم شرق صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 17 نوفمبر, 2020 - 05:26 مساءً

لقي أكثر من 20 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم، اليوم الثلاثاء، بكمين محكم لقوات الجيش الوطني في جبهة نهم شرق صنعاء.

 

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة إن "أبطال الجيش الوطني استدرجوا مجاميع من مليشيا الحوثي إلى إحدى الشعاب في جبهة نهم قبل أن يطبقوا عليها الحصار ويوقعوا تلك العناصر بين قتيل وجريح ومقبوض عليه".

 

وأوضح " أن الكمين أسفر عن مصرع أكثر من ٢٠ عنصراً من المليشيا إلى جانب عدد من الجرحى، فيما تمكن الأبطال من القبض على عدد آخر. مضيفاً أن الأبطال استعادوا أيضاً عدد من الآليات القتالية والأسلحة المتوسطة والخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة كانت بحوزة المليشيات".

 

وأشار المصدر إلى أن المعارك ما تزال على أشدها على امتداد جبهات القتال بنهم، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً