×
آخر الأخبار
أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟

مؤسسة وطن تسّير قوافل تموينية لأبطال الجيش في جبهات الجوف

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 21 نوفمبر, 2020 - 05:18 مساءً

سيّرت مؤسسة وطن التنموية قافلة تموينية من الفواكه مقدمة من مزارع العراقين وبساتين وادي عبيدة بمارب لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات محافظة الجوف.

 

والقافلة هي الثالثة خلال أسبوع، فقد سيرت مؤسسة وطن قافلتين إلى جبهات القتال في نهم شرق صنعاء وصرواح بمارب، مقدمة من أبناء مارب الكرماء دعماً ومساندة لرجال الرجال في الخطوط الأمامية لتحرير البلاد من العصابات الحوثية المدعومة من إيران.

 

من جانب آخر عبر مندوب المنطقة العسكرية السادسة بالجوف حمزه عبدالله حنش، عن شكره لجهود مؤسسة وطن التنموية على ما تقدمه من دعم ومساندة للأبطال في الميدان.

 

ومشيدا بمآزره وإسناد المزارعين الذين قدموا هذه القوافل التي جادت بها أرض سبأ السخية، مؤكداً أن هذه المواقف العظيمة والمشرفة ليست بالغربية عن كل الرجال بمارب منذ القِدم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير