×
آخر الأخبار
تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة المرأة في زمن (الحوثية)..  ابتزاز واستغلال يصل إلى أعمال تجسسية جبهات القتال "تبتلع" قيادات المليشيا.. تشييع 20 قيادياً في صنعاء (أسماء) مأرب.. المحكمة العسكرية تعقد جلسة جديدة في محاكمة زعيم المليشيا و174 قيادياً تحالف الأحزاب اليمنية يندد بالإرهاب الحوثي ويدعو لتوحيد الجهود في المعركة الوطنية علماء وأكاديميون يمنيون يحذرون من مخاطر ‎تغيير الحوثي لمناهج التعليم ويؤكدون على سبل المواجهة

مؤسسة وطن تسّير قوافل تموينية لأبطال الجيش في جبهات الجوف

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 21 نوفمبر, 2020 - 05:18 مساءً

سيّرت مؤسسة وطن التنموية قافلة تموينية من الفواكه مقدمة من مزارع العراقين وبساتين وادي عبيدة بمارب لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات محافظة الجوف.

 

والقافلة هي الثالثة خلال أسبوع، فقد سيرت مؤسسة وطن قافلتين إلى جبهات القتال في نهم شرق صنعاء وصرواح بمارب، مقدمة من أبناء مارب الكرماء دعماً ومساندة لرجال الرجال في الخطوط الأمامية لتحرير البلاد من العصابات الحوثية المدعومة من إيران.

 

من جانب آخر عبر مندوب المنطقة العسكرية السادسة بالجوف حمزه عبدالله حنش، عن شكره لجهود مؤسسة وطن التنموية على ما تقدمه من دعم ومساندة للأبطال في الميدان.

 

ومشيدا بمآزره وإسناد المزارعين الذين قدموا هذه القوافل التي جادت بها أرض سبأ السخية، مؤكداً أن هذه المواقف العظيمة والمشرفة ليست بالغربية عن كل الرجال بمارب منذ القِدم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً