×
آخر الأخبار
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن مليشيا الحوثي تواصل تغييب خبيرين تربويين منذ ستة أشهر بصنعاء محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود مليشيا الحوثي تتجاهل نادي القضاة وتواصل اختطاف القاضي "قطران" مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز

ما يقارب العام من الاختطاف.. 14 بحاراً هندياً ينجون من بطش المليشيا الحوثية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 07 ديسمبر, 2020 - 08:26 مساءً

نجا 14 بحاراً هندياً من سجون المليشيا الحوثية، بعد اعتقال دام عشرة شهور، في أحد السجون في العاصمة صنعاء.

 

وقال السفارة الهندية في جيبوتي، في بيان نشرته على حسابها بـ"تويتر" مساء الأحد إن 14 من بحاريها وصلوا إلى بلادهم بعد احتجازهم لفترة طويلة في العاصمة اليمنية صنعاء.

 

وأكدت في بيانها أن المليشيا الحوثية كانت قد احتدزت البحارة الهنود منذ 14 فبراير/ شباط الماضي، عقب غرق سفينتهم في البحر الأحمر.

 

ومطلع ديسمبر الجاري كشفت صحيفة هندية، عن قيام المليشيا بالاستيلاء على ثلاث سفن في البحر الأحمر، واحتجاز طاقمها المكون من ما يزيد عن 20 بحارا، بعضهم يحمل الجنسية الهندية والبعض الآخر يحمل الجنسية البنغالية، منذ شهر فبراير من العام الجاري.

 

وأفادت صحيفة "نيو انديان اكسبرس" في تقرير نشرته ان مليشيات الحوثيين، تواصل احتجاز البحارة وتطالب بفدية كبيرة للسماح لهم بالمغادرة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً