×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء العليمي: المجلس الرئاسي على وفاق تام بشأن القضايا الوطنية ولن يدخر جهداً في توفير احتياجات الجيش "الرئيس العليمي": مأرب بوابة النصر لاستعادة صنعاء

وفاة مختطف مفرج عنه متأثراً بالتعذيب في سجون مليشيات الحوثي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 10 ديسمبر, 2020 - 04:53 مساءً

كشف المحامي عبدالمجيد صبرة عن وفاة مختطف متأثراً بالتعذيب في سجون مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

 

وقال صبرة في منشور على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، إن المختطف المفرج عنه من سجون مليشيات الحوثي خادم محمد زهري (54عاما) توفى في القاهرة، أثناء تلقيه للعلاج بسبب التعذيب الوحشي الذي تعرض له.

 

وبحسب صبرة، فإن زهري أفرج عنه في بداية شهر إبريل 2020م مقعدا محمولا على الأكتاف وكان يعاني من عدة أمراض أخرى قبل الإفراج عنه، مشيرا إلى أن جميع تلك الأمراض أصيب بها المختطف نتيجة ما تعرض له في السجن من تعذيب وإخفاء قسري وإهمال صحي.

 

وأردف" بعد خروجه قرر أقاربه إنقاذه وعلاجه وهذا الأمر كلفهم بيع ما يملكون وكان آخرها قيامهم برهن منزلهم قبل وفاته بأيام بخمسة مليون ريال ، وقد وصلت إجمالي المبالغ التي انفقوها لعلاجه في صنعاء وعدن ومصر ثمانية وثلاثون مليون ريال تقريبا.

 

وأجريت للمختطف المتوفي، عمليتين في المفاصل والورك في صنعاء بتكلفة خمسة عشر مليون ريال، وثلاثة مليون في عدن، وعشرون مليون في مصر، حيث أكد لهم الأطباء أن لديه سرطان في الرئتين والأمعاء وإن إحدى رئتيه قد صارت كامله مصابه بالسرطان، بحسب المصدر ذاته.

 

الجدير بالذكر أن عشرات المختطفين توفوا في سجون مليشيات الحوثي ، بسبب التعذيب الوحشي الذي يتعرضون له في تلك السجون.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير