×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

بحجة أنها مخالفة لمعايير محمد على الحوثي.. المليشيا "تهدم" 35 منزلاً في بني الحارث

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 23 يناير, 2021 - 02:54 مساءً

أقدمت المليشيا الحوثية الإرهابية على هدم 35 منزلاَ، في مديرية بني الحارث شمال العاصمة صنعاء.

 

وقال مصدر محلي لـ "العاصمة أونلاين" إن حملة حوثية، يقودها مشرفون يتبعون محمد علي الحوثي، هدمت 35 منزلاً تعود ملكيتها لمواطنين في أحد أحياء مديرية بني الحارث.

 

وأوضح أن الهدف الرئيس للمليشيا الاستيلاء على أكبر قدر من الأراضي، وهدم منازل المواطنين ممن اشتروا هذه الأراضي من ملاك معروفين في فترات سابقة.

 

وأفاد بأن المليشيا تعمل على هدم منازل المواطنين في بعض أحياء مديرية بني الحارث، تحت ذريعة البناء العشوائي، وأنها مخالفة لمعايير البناء، رغم أن شراءهم للأراضي وفق مخطط الدولة المعروف في هذه المناطق.

 

 

وأضاف أن توجه المليشيا إلى سوق العقارات والسيطرة عليه لن يتضرر منه كبار ملاك الأراضي التابعين للمليشيا الحوثية، بل المواطنين العاديين، والذي بدأت بهم في عدد من مناطق العاصمة.

 

إلى ذلك سخر ناشطون من إجراء الحوثيين بحق المواطنين في هدم منازلهم، والذي بررت هدمها كون المباني مخالفة للمعايير.. مشيرين إلى أن المعايير وضعها محمد علي الحوثي، الذي استحدثت له المليشيا منصباً جديداً هو مشرف الهيئة العدلية، التي تريد من خلالها احتكار سوق العقارات والبناء وتجارة الأراضي.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير