×
آخر الأخبار
رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته محكمة عسكرية بمأرب تعقد الجلسة العلنية العاشرة لمحاكمة قادة التمرد والانقلاب الحوثي تحرير الجدافر.. "الجيش" يقترب أكثر إلى حزم الجوف ومعسكر "اللبنات" الاستراتيجي الإفراج عن الأكاديمي "عقلان".. فرحة نغّصتها تعسفات (الحوثية) مضافة لعام من الاختطاف ومصادرة الجامعة "تفاصيل" تصفية الـ "حوثية" لمشائخ طوق صنعاء.. بين مكأفاة نهاية الخدمة وواقع المليشيا "الهش" ودلالات أخرى اطلاق مشروع بناء قدرات أعضاء اللجان المجتمعية بمدينة المكلا 34 منظمة تحذر من كارثة إنسانية وشيكة في مأرب "الله وحده يعلم ماعانيناه".. صحافيون محررون يناشدون العالم إنقاذ زملائهم الأربعة وسط دعوات لإنقاذهم.. (الحوثية) تضع الـ "صحافيين الأربعة" في مقصلة الاستئناف وتحذير حكومي

بحجة أنها مخالفة لمعايير محمد على الحوثي.. المليشيا "تهدم" 35 منزلاً في بني الحارث

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 23 يناير, 2021 - 02:54 مساءً

أقدمت المليشيا الحوثية الإرهابية على هدم 35 منزلاَ، في مديرية بني الحارث شمال العاصمة صنعاء.

 

وقال مصدر محلي لـ "العاصمة أونلاين" إن حملة حوثية، يقودها مشرفون يتبعون محمد علي الحوثي، هدمت 35 منزلاً تعود ملكيتها لمواطنين في أحد أحياء مديرية بني الحارث.

 

وأوضح أن الهدف الرئيس للمليشيا الاستيلاء على أكبر قدر من الأراضي، وهدم منازل المواطنين ممن اشتروا هذه الأراضي من ملاك معروفين في فترات سابقة.

 

وأفاد بأن المليشيا تعمل على هدم منازل المواطنين في بعض أحياء مديرية بني الحارث، تحت ذريعة البناء العشوائي، وأنها مخالفة لمعايير البناء، رغم أن شراءهم للأراضي وفق مخطط الدولة المعروف في هذه المناطق.

 

 

وأضاف أن توجه المليشيا إلى سوق العقارات والسيطرة عليه لن يتضرر منه كبار ملاك الأراضي التابعين للمليشيا الحوثية، بل المواطنين العاديين، والذي بدأت بهم في عدد من مناطق العاصمة.

 

إلى ذلك سخر ناشطون من إجراء الحوثيين بحق المواطنين في هدم منازلهم، والذي بررت هدمها كون المباني مخالفة للمعايير.. مشيرين إلى أن المعايير وضعها محمد علي الحوثي، الذي استحدثت له المليشيا منصباً جديداً هو مشرف الهيئة العدلية، التي تريد من خلالها احتكار سوق العقارات والبناء وتجارة الأراضي.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً