×
آخر الأخبار
الجيش يعلن مصرع 34 حوثياً في جبهات صرواح واللواء الذيباني يبشر اليدومي يهنئ أمير وشعب الكويت بالعيد الوطني الـ 60 سنوات من الانتهاكات الحوثية لـ "4" صحفيين" ونقابة الصحفيين: نرفض الحكم المسيس بحقهم انتصارات ميدانية للجيش وساعات من "الويل والثبور" على المليشيات الحوثية في جبهات مأرب بعد تخلصها من مشائخ قبليين موالين لها.. مداهمات واختطافات بينية أوساط المليشيا بصنعاء المليشيات توقف أكاديميين بجامعة صنعاء بعد رفضهم تدريس مقررات طائفية اليمن تشارك في المؤتمر الإقليمي لاستعراض الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة أمهات المختطفين تدعو الحكومة للتفاعل مع قضية المختطفين والمخفيين قسراً رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته

في ظل الفوضى الأمنية.. "فيديو" مليشيات الحوثي تداهم منزل عائلة بصنعاء وتستولي على أرضيتهم

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 05:13 مساءً

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق مداهمة المليشيات الحوثية الإرهابية لأحد المنازل في حي سعوان وسط صنعاء، وطرد النساء والأطفال والاستيلاء على الأرضية بقوة السلاح في ظل الفوضى الأمنية المستمرة.

 

وقالت مصادر محلية، أن المليشيات الحوثية نفذت مداهمة مسلحة على منازل مواطنين في حي سعوان وسط صنعاء، وقامت بطرد النساء والأطفال من منزلهم لتستولي بقيادة أحد مشرفيها على أرضية شاسعة بمساحة ١٧٠ لبنة.

 

ويُظهر الفيديو قيام العناصر الحوثية بالاعتداء على المواطنين بأعقاب البنادق، أثناء محاولتهم منعهم من اقتحام المنزل نظرا لتواجد النساء في الداخل.

 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثّق مداهمة المليشيات الحوثية الإرهابية لأحد المنازل في حي سعوان وسط...

Posted by ‎العاصمة أونلاين‎ on Monday, February 22, 2021

وتأتي الحادثة بعد يوم واحد، من مقتل شيخ قبلي يدعى علي حزام أبو نشطان بمجزرة مروعة مع أربعة من أفراد عائلته بينهم نساء وأطفال على يد مشرف حوثي، الأمر الذي فجر ردود فعل واحتشاد قبلي مسلح وصل الى قطع شوارع وسط صنعاء وتبادل لإطلاق النار.

 

يُذكر أن مثل هذه الاعتداءات الحوثية على حرمة المنازل والممتلكات باتت حدثاً يتكرر بصورة يومية في صنعاء، في ظل الفوضى الأمنية المتواصلة وخاصة النهب الواسع من قبل العصابات الحوثية للأراضي والعقارات بقوة السلاح.

 

ومؤخراً كثفت المليشيات الحوثية من التركيز على ملف العقارات والاراضي ضمن مخططات الجماعة للسيطرة على اراضي وممتلكات الدولة واقتطاع ممتلكات المواطنين لصالح قيادات معينة في صفوفها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً