×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

الجيش يسحق المليشيا بجبهات مأرب ومصرع أكثر من 350 عنصر

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 27 فبراير, 2021 - 08:56 مساءً

كشف مصدر رسمي في الجيش الوطني عن مصرع أكثر من 350 عنصراً من المليشيا الحوثية وعشرات الجرحى والأسرى خلال مواجهات الساعات الماضية.

 

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة" أن المعارك التي خاضها الأبطال خلال الـ30 ساعة الماضية في جبهات صرواح والكسارة والمشجح أسفرت عن مصرع أكثر من 350 عنصراً من المليشيا الحوثية وعشرات الجرحى والأسرى".

 

وأضاف" أن الأبطال كبّدوا المليشيا خسائر أخرى فادحة في العتاد، ومن ضمنها تدمير 8 أطقم كانت تحمل معدات وذخائر، فيما دمّر طيران تحالف دعم الشرعية 6 أطقم حوثية كانت تحمل تعزيزات في طريقها إلى المليشيا في ذات الجبهات".

 

كما استهدف طيران التحالف تجمعات للمليشيا الحوثية الإيرانية في مواقع متفرقة بجبهات صرواح والمشجح والكسارة، وأسفرت الغارات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات وتدمير آليات ومعدات قتالية تابعة لها.

 

وللأسبوع الثاني على التوالي، يخوض أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وبإسناد من تحالف دعم الشرعية معارك استنزاف واسعة ضد مرتزقة إيران في اليمن، على امتداد مسرح العمليات القتالية من شرق مدينة الحزم بالجوف إلى جنوب مارب، وسط خسائر بشرية ومادية لا تحصى في صفوف المليشيات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير