×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

مليشيا الحوثي تشترط على المواطنين دفع الزكاة مقابل الحصول أسطوانة غاز الطهي

العاصمة أونلاين / خاص


الاربعاء, 05 مايو, 2021 - 11:04 مساءً

ضمن سياسة التجويع والإفقار التي تتبعها مليشيا الحوثي، بحق السكان في مناطق سيطرتها، اشترطت مليشيا الحوثي، في العاصمة صنعاء، على المواطنين، دفع زكاة الفطر، مقابل الحصول على أسطوانة واحدة من مادة الغاز المنزلي.

 

ومنذ بداية شهر رمضان المبارك، عملت مليشيا الحوثي، على افتعال أزمة معيشية متعددة، شملت مادتي الغاز المنزلي، والوقود، وسلع أساسية.

 

وأفادت مصادر محلية، لـ"العاصمة أونلاين"، أن مليشيا الحوثي، اشترطت على سكان العاصمة صنعاء، دفع زكاة الفطر، أولاً في حال أرادوا الحصول على مادة الغاز المنزلي.

 

وشهد سعر مادة الغاز المنزلي، منذ بداية رمضان، ارتفاعا جنونياً، حيث أقرت مليشيا الحوثي، رفع السعر، رسمياً من نحو 5500 ريال، إلى أكثر من 11 آلاف ريال.

 

وكثفت مليشيا الحوثي، خلال الأيام الأخيرة، حملتها الميدانية، لجمع الجبايات والإتاوات المالية، من التجار والمواطنين، تحت مسمى دفع الزكاة.

 

وفرضت مليشيا الحوثي، على كافة التجار، دفع الزكاة، لما تسمى بالهيئة العامة للزكاة، ومنعتهم من تسليمها للفقراء والفئات المحتاجة، بأنفسهم، كما هو معتاد في كل عام.

 

ودأبت مليشيا الحوثي، خلال الفترات الماضية، على مقايضة المواطنين، في مناطق سيطرتها بمختلف احتياجاتهم المعيشية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير